الملكة رانيا تشارك صور العائلة المالكة في رمضان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أبريل 2023 | آخر تحديث: الأحد، 21 أبريل 2024

الملكة رانيا تشارك صور العائلة في رمضان خلال إفطار العائلة الملكي.

مقالات ذات صلة
حصرياَ: صور خاصة تشاركها الملكة رانيا من العشاء الخاص
الملكة رانيا تشارك أجمل إطلالات الحضور في حفل الحناء الملكي
أجمل 10 صور رومانسية للملكة رانيا والملك عبد الله

شهد شهر رمضان عدة أنشطة لجلالة الملكة رانيا ما بين زيارات ملكية رسمية، وحفلات إفطار خلال الشهر الفضيل، وذلك وسط جدول مزدحم ليس فقط بالواجبات الملكية لكن أيضاً يقع بين التحضير لزفافي الأميرة إيمان، وولي العهد الأمير حسين بن عبد الله الثاني.

حفل إفطار العائلة الهاشمية 

مع بداية شهر رمضان اجتمعت العائلة المالكة الهاشمية في إفطار عائلي بحضور جلالة الملك عبد الله الثاني، وجلالة الملكة رانيا العبد الله، وشاركتنا الملكة رانيا بعض الصور من الإفطار العائلي الملكي، وعلقت عليها " الحمدلله الذي بلغنا أجمل أيام السنة. من الإفطار مع العائلة اليوم".

إفطار الفعاليات الشبابية

في إطار دعم الملكة رانيا العبد الله المستمر للشباب وريادة الأعمال استضافت مأدبة إفطار رمضانية يوم 26 آذار في قصر الحسينية بحضور عدد من الشباب والشابات من بينهم متطوعين، ورواد أعمال، وإعلاميين، ونشرت الملكة رانيا العديد من الصور من حفل الإفطار، وعلقت عليها قائلة "أحلى إفطار اليوم مع شباب وشابات من مختلف أنحاء بلدنا الحبيب".

زيارة اليابان

قام جلالة الملك عبد الله الثاني، وجلالة الملكة رانيا العبدالله، وولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بزيارة رسمية إلى اليابان لتعزيز العلاقات بين الأردن واليابان حيث عُقد لقاء ملكي مع إمبراطور اليابان ناروهيتو، والإمبراطورة ماساكو.

الملكة رانيا شاركت صوراً من الزيارة الرسمية، وعلقت عليها قائلة "مع جلالة الملك وولي العهد الأمير الحسين في قصر طوكيو الإمبراطوري اليوم. ممتنة للضيافة الدافئة والاستقبال الكريم من جلالة إمبراطور اليابان ناروهيتو والإمبراطورة ماساكو".

التقت الملكة رانيا أيضاً خلال زيارتها الرسمية إلى اليابان السيدة يوكو كيشيدا، زوجة رئيس الوزراء الياباني فوميو كيشيدا، في طوكيو.

مع حلول نهاية شهر رمضان شاركت الملكة رانيا دعاء ليلة القدر، وقالت "في ليلة هي خير من ألف شهر، اللهم اقبلنا طائعين، وارزقنا رحمة واسعة وقلوباً خاشعة".

حفلات الزفاف الملكية

يحظى هذا العام بمكانة خاصة لجلالة الملك عبد الله الثاني، وجلالة الملكة رانيا حيث شهد زفاف سمو الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني على السيد جميل ألكساندر ترميوتس في شهر مارس/ آذار الماضي، ولاقى الحفل تفاعلاً واسعاً حول العالم حيث تميز بالأناقة الملكية، وإبراز العادات والتقاليد الأردنية الخاصة بحفلات الزفاف.

كما تتجه الأنظار في الأول من شهر يونيو القادم إلى المملكة الأردنية حيث تشهد حفل زفاف سمو الأمير حسين بن عبد الله ولي العهد على خطيبته السعودية رجوة آل سيف حيث أعلن الديوان الملكي الأردني أن عقد قران صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد المعظم على الآنسة رجوة خالد السيف سيكون الموافق للأول من يونيو/ حزيران عام 2023 بعد خطبتهما في شهر أغسطس عام 2022 في منزل والد رجوة آل سيف في الرياض بالمملكة العربية السعودية حيث وُلدت في الرياض، وتلقت تعليمها في السعودية ثم انتقلت إلى جامعة سيراكيوز في نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية لدراسة الهندسة المعمارية.