ذا فيس شوب - الوحدة يفوز بجائزة أفضل فرع لأداء الخدمة

ضمن جوائز برنامج دبي للخدمة المتميزة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مارس 2023
ذا فيس شوب - الوحدة يفوز بجائزة أفضل فرع لأداء الخدمة

حَصلت "ذا فيس شوب"، العلامة التجارية الكورية الرائدة في مجال التجميل والعناية بالبشرة، على جائزة أفضل فرع لأداء الخدمة عن فرعها في الوحدة، وذلك ضمن جائزة برنامج دبي للخدمة المتميزة.

برنامج دبي للخدمة المتميزة (DSES) هي مبادرة من دائرة التنمية الاقتصادية التابعة لحكومة دبي (DED) والتي تهدف إلى تعزيز التميز في خدمة العملاء عبر مختلف القطاعات في المدينة. يُكرم برنامج دبي للخدمة المتميزة الشركات والمؤسسات التي أظهرت معايير خدمة استثنائية ورضا العملاء.

وقد تم اختيار متجر ذا فيس شوب فرع الوحدة للحصول على الجائزة بناءاً على التزامه المتميز بتقديم خدمة عملاء استثنائية، والحفاظ على معايير الخدمة العالية والذهاب إلى أبعد الحدود لضمان حصول العملاء على تجربة إيجابية لا تُنسى في كل زيارة للمتجر.

ذا فيس شوب - الوحدة يفوز بجائزة أفضل فرع لأداء الخدمة

قالت أنورادا داوان، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الغرير للتجزئة: "نحن سعداء بالحصول على هذا التقدير من جوائز برنامج دبي للخدمة المتميزة. هذه الجائزة هي شهادة على العمل الجاد والتفاني من قِبل فريقنا لتقديم خدمة استثنائية لعملائنا. نسعى جاهدين لتزويد عملائنا بأفضل تجربة تسوق، وهذه الجائزة تلهمنا لمواصلة تحسين خدماتنا وتجاوز توقعات عملائنا. نود أن نعرب عن امتناننا لعملائنا على ثقتهم وولائهم المستمر، ونحن لا نزال ملتزمين بتقديم أفضل الخدمات والمنتجات الممكنة لعملائنا الكرام".

"ذا فيس شوب" هي علامة تجارية كورية رائدة في مجال التجميل، والتي تقدم مجموعة من منتجات العناية بالبشرة والجمال المحضرة من 600 مكون طبيعي.

يُكرس متجر "ذا فيس شوب" فرع الوحدة جهوده لمساعدة العملاء في استفساراتهم وتقديم توصيات مخصصة بناءاً على احتياجاتهم الفردية.

نبذة عن علامة "ذا فيس شوب":

تُعَد "ذا فيس شوب" التي انطلقت في العام 2003 تحت راية مجموعة الغرير، علامةً ثوريةً في مجال المستحضرات الكورية للعناية بالجمال ووجهةً متكاملةً رائدةً لمجموعة متنوعة من مستحضرات العناية بالجمال الغنية بمكوّنات طبيعية عالية الجودة. وتماشياً مع رسالتها القائمة على توفير نخبة واسعة من مستحضرات العناية بالبشرة والجمال عالية الجودة وفق احتياجات كل مستهلك، تحرص علامة "ذا فيس شوب" على دمج الوصفات الطبيعية مع الاستنتاجات العلمية للتوصل إلى ابتكارات ثورية تستجيب لمتطلبات الجمال كافة وتعزّز جمال المرأة الطبيعي يوماً بعد يوم. وبفضل تركيباتها التي تحتوي على أكثر من 600 مكوّن طبيعي فعّال في تغذية البشرة وتجديدها، تساعد مستحضرات "ذا فيس شوب" على تعزيز الجمال وحمايته بصورة طبيعية.

مواقع متاجر "ذا فيس شوب" في الإمارات العربية المتحدة:

دبي -  مردف سيتي سنتر، مركز الغرير، برجمان مول، دبي فستيفال سيتي، ديرة سيتي سنتر، مول الإمارات، ابن بطوطة مول

الشارقة – مركز صحارى، سيتي سنتر الزاهية

أبوظبي – أبوظبي مول، دلما مول، الوحدة مول، ياس مول

رأس الخيمة – الحمرا مول

الفجيرة – الفجيرة سيتي سنتر

العين – الجيمي مول، بوادي مول

نبذة عن شركة الغرير للتجزئة

تأسست شركة الغرير للتجزئة عام 1999 وتنضوي تحت راية مجموعة الغرير للإستثمار، وهي تقدم مجموعة من أرقى علامات الملابس والأزياء ومستلزمات العناية الشخصية في العالم. واليوم تتمتع الشركة بحضور قوي في أسواق الإمارات وقطر، وتطمح إلى ترسيخ مكانتها في أسواق الخليج كافة.

نبذة عن مجموعة الغرير للإستثمار

مجموعة الغرير للإستثمار هي واحدة من كبرى الشركات التجارية العائلية التي تقدم أعمالًا متنوعة في الشرق الأوسط، فأنشطتها تشمل سبعة قطاعات مختلفة من قطاعات الصناعة، هي: الأغذية، الموارد، العقارات، الإنشاءات، الطاقة، النقل والمشاريع.

لم تزل الغرير للاستثمار جزءًا من التراث الأصيل لدولة الإمارات على مر أكثر من ستة عقود من الزمان، فقد كانت الشركة وما زالت جزءًا لا يتجزأ من نسيج البلاد منذ نشأتها عام 1960، حيث بدأت كشركة تجارية صغيرة، في الوقت الذي كان فيه صيد الأسماك والغوص بحثًا عن اللؤلؤ هما الركيزتان الأساسيتان لاقتصاد البلاد.

نفتخر اليوم بسجل زاهر في الابتكار وريادة الأعمال، كما نواصل حفاظنا على إرثنا العريق القائم على التزام راسخ بالتميز والثقة والمسؤولية، يستحثنا في ذلك اعتبار واحد: "تحسين المعيشة"، حيث نسعى جاهدين للمساهمة في التغييرات الهادفة والمستدامة عبر المجتمعات التي نعمل فيها.

لقد أصبح اسم مجموعة الغرير العائلية اليوم مرادفًا لنهضة المنطقة، فنحن نستند على تاريخنا العريق الحافل بالابتكار وريادة الأعمال، من خلال أنشطتنا التي تمتد عبر ستة قطاعات مختلفة تتضمن الأغذية،الموارد، العقارات، الإنشاءات،الطاقة،النقل والمشاريع.

يقع المقر الرئيس لشركتنا في منطقة ديرة التي تعد قلب دبي، وتمتد أنشطتنا المتنوعة لتشمل أكثر من 50 بلدًا و7 قطاعات في مختلف أرجاء العالم، ويعمل لدينا قرابة 28,000 شخص.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.al-ghurair.com

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا