جولة بين التصميمات والألوان في أشهر محلات الأثاث في السعودية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أغسطس 2022
جولة بين التصميمات والألوان في أشهر محلات الأثاث في السعودية

 بالإضافة إلى المواطنين الأصليين تحتضن السعودية العديد من الجنسيات التي  تختلف أذواقها عند اختيار الأثاث من حيث الألوان والخامات والتصميمات، ولكن يتفق الجميع على السؤال عن أشهر محلات الأثاث في السعودية، والتي يمكن أن ترضي هذه الأذواق المختلفة ويجد فيها كل شخص ما يبحث عنه. في هذا المقال نقرب هذه المحلات إليك ونتجول داخلها معا، ونتعرف على أقسامها الكثيرة؛ ليصبح شراء أثاث بيتك في السعودية أكثر سهولة ومتعة.

نبدأ الآن رحلتنا في أشهر محلات الأثاث في السعودية:

صمم بيتك مع خبراء الديكور في Pottery barn

هل ترغب في تأسيس بيتك كالمشاهير؟

 من أشهر محلات الأثاث في السعودية التي تحقق لك ذلك بوتري بارن. فإذا كنت تخطط لشراء أثاث لغرف المعيشة أو النوم أو الطعام يمكنك الاختيار من بين تشكيلة كبيرة من المنتجات، أو مشاهدة ترشيحات المشاهير الذين فضلوا اختيار الأثاث من بوتري بارن. وللأثاث الخارجي قسم خاص يجعل لفرش الحديقة أو التراس متعة مع قليل من الحيرة! فتعدد الألوان والأشكال يحتاج إلى بعض التفكير للوصول إلى الاختيار المثالي. وبعد مشاورة أفراد الأسرة واختيار القطع المناسبة لكل غرفة، جاء وقت الشراشف ومستلزمات الإضاءة ومستلزمات المطبخ وقطع الديكور والسجاد والستائر، والتي قد تحتاج زيارة أقسامها إلى متسع من الوقت. ومن الرائع  أن تقدم بوتري بارن خدمة إضافية لتصمم بيتك بنفسك، احجز موعدا من خلال الإنترنت أو قم بزيارة فرع بوتري بارن الأقرب إليك؛ واحصل على استشارة مجانية من خبراء التصميم والديكور لديهم.

 أشهر محلات الأثاث في السعوديةWest elm

"لا بد أن هناك الكثير من الأشياء تناسبني" هذا هو أول ما تشعر به عند زيارة محلات وست إلم السعودية أو زيارة موقعها على الإنترنت. فتعاون هذه العلامة التجارية مع العديد من الحرفيين المهرة لتقديم أثاث عملي بتصميمات مستوحاة من جمال الطبيعة، وتناغم ألوانها، بالإضافة إلى الحضارات المختلفة حول العالم، يجعل اختيار أثاث بيتك تجربة رائعة تسعد بها. فإذا كنت تبحث عن أثاث لغرف النوم، الطعام، المطبخ، المكتب المنزلي، فإن محلات وست إلم السعودية تضمن لك بيتا مختلفا تفخر به. بعد اختيار الأثاث ما زالت هناك مهمة لا تقل إثارة فمستلزمات الديكور ومستلزمات المطبخ ومستلزمات الإضاءة والسجاد والستائر من وست إلم تضيف لمسة من الألوان المبهجة المفعمة بالحياة إلى بيتك. وإذا كنت من الأشخاص الحريصين على البيئة فمن المؤكد أنك ستسعد بهذا الخبر!

" 60% من مبيعات منتجات وست إلم تدعم واحدة أو أكثر من المبادرات المتعلقة بالاستدامة"

 فباختيارك لأثاث وإكسسوارات بيتك من وست إلم تساهم بطريقة غير مباشرة في الحفاظ على البيئة للأجيال القادمة.

اصنع عالما خاصا لطفلك مع Pottery Barn Kids

من منا لا يتذكر الغرفة التي شهدت سنوات طفولته على الرغم من تجاوزه هذه المرحلة منذ فترات طويلة؟!

فعلى هذا المكتب صنعنا نجاحاتنا الصغيرة، وفي هذا الركن استمتعنا  بترتيب اللعب وعلى هذا السرير استمعنا إلى حدوتة قبل النوم. غرفة الطفل تُسهم بشكل كبير في تكوين شخصيته وشعوره بالجمال والخصوصية؛ ولهذا تقدم محلات بوتري بارن للأطفال، والتي تُعد من أشهر محلات الأثاث في السعودية، تشكيلة هائلة من أثاث غرف الأطفال الصديق للبيئة، والذي يناسب الطفل في جميع مراحل نموه. بداية من مولد الطفل حتى التحاقه  بالمدرسة وحاجته إلى مساحة خاصة للمذاكرة ستجد في محلات بوتري بارن للأطفال الحلول المبتكرة التي ستسعد طفلك. سواء فضلت زيارة بوتري بارن بنفسك أو الشراء من خلال الإنترنت حاول أن تُشرك طفلك في اختيار غرفته بنفسه فهي مملكته الجميلة، أمنحه الفرصة لاختيار تفاصيلها. بعد شراء أثاث غرفة طفلك، تجول قليلا في بقية الأقسام فهناك تشكيلة كبيرة من البياضات والسجاد ومستلزمات الديكور التي تكتمل بها أناقة الغرفة.

بعد التجول في أشهر محلات الأثاث في السعودية، لم يبق غير تحديد احتياجاتك والاستقرار على مكان الشراء؛ لتبدأ فرش وتجديد بيتك بأثاث يجمع بين الجودة في الخامات والأناقة في التصميم والسعر المناسب خاصة في وجود تنزيلات كثيرة خلال العام.