استمتع بأعلى درجات التعقيم مع غسالة أطباق QuadWash من إل جي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 31 يناير 2024
استمتع بأعلى درجات التعقيم مع غسالة أطباق QuadWash من إل جي

يعتبر المطبخ من أكثر الأماكن التي تنتشر فيها البكتيريا في المنزل، فهو دائم العرضة لمنتجات من خارج المنزل، سواء من الأسواق أو المحلات وغيرها، والتي قد تحمل معها بعض الأنواع الضارّة أو الفايروسات التي لا تُرى بالعين المجرّدة، ومن هُنا حرصت شركة إل جي الرائدة في مجال صناعة الكهربائيات على توفير غسالة صحون QuadWash بخاصية البخار التي تضمن لك أعلى درجات التعقيم والتنظيف.  

لنأخذك في جولة جميلة للتعرّف أكثر على غسالة صحون ال جي المتطوّرة وتقنياتها الفريدة! 

كيف تقضي جلاية ال جي على البكتيريا مع تقنية TrueSteam™ 

صحون الطعام والأواني الزجاجية والبلاستيكية قد تكون بيئة مناسبة للبكتيريا بمختلف أنواعها، لذا تأتي تقنية TrueSteam™ الحديثة والاستثنائية للاستفادة من البخار عالي الحرارة في الوصول إلى كل ما يتم وضعه في جلاية ال جي الجديدة كلّياً، وهو ما يؤدّي إلى القضاء عليها بالكامل، ناهيك عن زيادة اللمعان فيها، بالإضافة إلى تقليل بقع الماء الناتجة عن جلي الأطباق بنسبة 30% عن تلك الجلّايات التي لا تعتمد على تقنيات البخار عالي الحرارة. 

قدرة فائقة على التعقيم والتنظيف في غسالة الأطباق من إل جي 

يمثّل البخار ذو درجة الحرارة العالية ميزة فريدة لا توجد في الكثير من جلايات الصحون الموجودة في الأسواق، فهو يتألّف من جزيئات صغيرة جدًا، وهو ما يساهم في تفكيك بقع الطعام وفصلها عن بعضها البعض، مما يعني تعقيمها بشكل مثالي بما يضمن القضاء على البكتيريا التي تتكوّن على الصحون. 

تقنية ™QuadWash الجديدة التي تضمن أعلى درجة التعقيم في غسالة أطباق ال جي 

هل تساءلت يوماً كيف يكون التعقيم في جلايات الأطباق؟ تعتمد غسالة أطباق ال جي على تقنيات متقدّمة منها ™QuadWash المتطوّرة لتنظيف مختلف الزوايا، حيث تقوم أذرع رشاشات الماء ذات الضغط العالي والتي تمتاز بمرونة حركتها بأفضل تعقيم ممكن، خاصة مع البخار الذي يساعد في رفع درجة حرارة حوض الغسالة إلى درجات حرارة مرتفعة قد تتجاوز 80 درجة مئوية، مما يعني ضمان التعقيم والتنظيف المثالي والقضاء على كل أنواع البكتيريا والفايروسات. وفيما يلي بعض مزايا تقنية ™QuadWash الذكية: 

  • تشتمل على 4 أذرع لرش المياه بطرق مرنة للوصول إلى كافة الزوايا والأطباق فيها 

  • الدوران الذكي ومتعدد الاتجاهات الذي يضمن زيادة في قدرة التنظيف والتعقيم من الجلايات العادية 

كيف يمكن زيادة درجات التعقيم في جلاية ال جي للصحون 

بجانب كل التقنيات التي ذكرناها سابقاً من أذرع ضخ المياه الذكيّة إلى البخار عالي الحرارة، يمكنك أيضاً زيادة درجات التعقيم من خلال اختيار ميزة أو برنامج غسيل المنطقة المزدوجة، والتي تقوم بتنظيف أو تعقيم المقالي والأواني التي يمكنها تحمل القوة في الغسيل، حيث يكون دفع المياه أكبر ودرجة التنظيف أعلى. 

تعقيم سريع وتنظيف مُبهر خلال وقت قصير مع دورة التيربو في جلاية أطباق إل جي 

لا يمكننا الحديث عن التعقيم في غسالة أطباق ال جي دون التطرّق لميزة أو برنامج التيربو الذي يعتبر خياراً مثالياً لمن هو على عجلة من أمره، والذي يقوم بتعقيم وتنظيف الأطباق خلال ساعة واحدة دون التنازل عن أعلى درجات التعقيم. لا داعي للقلق إن كنت على وشك استقبال ضيوف في منزلك وترغب بتقديم أطباقك التي لم تُجلى بعد، يمكنك الآن تحميلها في جلاية ال جي واختيار برنامج "تيربو" والانتظار لساعة واحدة للحصول على أطباق لامعة ونظيفة ومعقّمة. 

نصائح لزيادة التعقيم في جلاية أطباق إل جي 

إن كنت ترغب بمزيد من التعقيم والتنظيف، فننصحك باتباع النصائح التالية التي ستمنحك درجات أعلى من التعقيم المتميّز، سواء في غسالة أطباق إل جي أو أي جلاية أخرى في السوق: 

  • استخدام مواد ذات جودة عالية 

  • التنظيف المستمر للجلاية 

  • عدم إهمال الصيانة الدورية 

  • التأكد من استخدام البرامج والمزايا التي توفّرها غسالة الصحون 

  • ترتيب الأطباق في أماكنها وبطريقة ممتازة لضمان تعرّضها لأفضل ضخ وتنظيف