احتفالاً بشهر المرأة، أطلقت مجموعة إن آر تي سي الرمز WM20 لخصومات20%

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 مارس 2022
احتفالاً بشهرالمرأة، أطلقت مجموعة إن آر تي سي الرمز WM20 لخصومات20%

من جديد، يحلّ علينا شهر تاريخ المرأة الذي يحتفل به سنوياً في كافة أنحاء العالم من 1 آذار/ مارس وحتّى 31 آذار/ مارس احتفاءً بمساهمات المرأة في التاريخ القديم والمعاصر. كما يشهد هذا الشهر يوم المرأة العالمي الذي يحتفل به في 8 آذار/ مارس.

احتفاءً بهذا الشهر، أطلقت مجموعة إن آر تي سي [NRTC Group] الرمز WM20 الذي تقدّم المجموعة من خلاله خصم بنسبة 20%.  لم تتأخرّ المجموعة يوماً، ففي الأول من آذار، نشرت المجموعة على حسابها على فيسبوك مقطع فيديو أطلقت من خلاله هذا الرمز احتفالا بشهر تاريخ المرأة. الخصم متوفّر للجميع على كافة المنتجات ويمكن الحصول عليه من خلال تنزيل تطبيق موقع NRTC Fresh، وهو المتجر الإلكتروني للمجموعة.

يقدّم المتجر مجموعة واسعة من الخضروات والفواكه والعصائر والمنتجات العضوية وعدداً كبيراً من المنتجات التي يمكن تقديمها كهدايا منها سلال وقوالب الفواكه والابتكارات المميزة. كما يقدّم المتجر خياراً واسعاً من علب الفواكه الجاهزة والمعبّأة للاستهلاك السريع.

تشتهر مجموعة إن آر تي سي بسعيها الدؤوب إلى تصدّر سوق الفواكه والخضار من خلال توفير خدمة عملاء استثنائية وأسعار مدروسة والالتزام بأعلى معايير الجودة من حيث المنتجات والعمليات.

لمحة عن مجموعة إن آر تي سي

تأسست مجموعة شركات نصّار الرفاعي في العام 1973 لهدف واحد وهو تزويد سوق الفواكه والخضار في الإمارات  بمنتجات عالية الجودة بما يراعي أعلى المعايير العالمية. هي المستورد والمصدر الأكبر للفواكه والخضار في الشرق الأوسط.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا