مجموعة إن آر تي سي تستقبل رمضان بعروضات سخية ووصفات مميزة ومسابقة طبخ

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أبريل 2022 آخر تحديث: الإثنين، 04 أبريل 2022
مجموعة إن آر تي سي تستقبل رمضان بعروضات سخية ووصفات مميزة ومسابقة طبخ

ها هو رمضان، شهر البركة يحلّ علينا من جديد؛ 30 يوماً من العبادة وأفضل وقت للاستغفار والسعي إلى البركات. يقدّم هذا الشهر فرصة لتطهير الجسد والروح.

وكما هي العادة، لا تتقاعس مجموعة إن آر تي سي يوماً عن الاحتفال بأهم اللحظات والمناسبات. وبمناسبة شهر رمضان، ستطلق الشركة في الأسبوع الأوّل من الشهر الكريم الرمزKAREEM15 الذي تقدّم المجموعة من خلاله خصماً بنسبة15%  وستطلق الرمز RAM20   الذي تقدّم المجموعة من خلاله خصماً بنسبة 20% ابتدءاً من الأسبوع الثاني وسيستمر حتى نهاية الشهر المبارك على كافة منتجاتها الطازجة والأعلى جودة، بما فيها مجموعة المنتجات الخاصة برمضان.

وفي سعي إلى دعم جهود الطبخ وإضفاء بعض المتعة إليها في موقع يمي ليالينا وعشاق الطهي,ستنشر مجموعة إن آر تي سي 11 فيديو طبخ لوصفات متنوعة في موقع يمي ليالينا بما فيها أطباق رئيسية وسلطات وحلويات. وبهدف إضافة عنصر المرح إلى الجهود الشاقة التي تترتب على الطبخ، سيحصل الفائزون على هدايا قيّمة تتراوح بين قسيمة هدايا, سماعات لاسلكية وهاتف آيفون13 Pro الذكي.

استعداداً لهذا الشهر الفضيل، تقدّم المجموعة منتجات خاصة برمضان بما فيها صناديق رمضان التي تشمل مزيجاً رائعاً من أفضل الفواكه والخضار، بالإضافة إلى مجموعة من الفواكه والعصائر للتغلّب على العطش من خلال باقة أطايب الفواكه لشهر رمضان.

تشتهر مجموعة إن آر تي سي بسعيها الدؤوب إلى تصدّر سوق الفواكه والخضار من خلال توفير خدمة عملاء استثنائية وأسعار مدروسة والالتزام بأعلى معايير الجودة من حيث المنتجات والعمليات.

رمضان 2022 أكرم وألذ مع إن آر تي سي!

لمحة عن مجموعة إن آر تي سي

تأسست مجموعة شركات نصّار الرفاعي في العام 1973 لهدف واحد وهو تزويد سوق الفواكه والخضار في الإمارات بمنتجات عالية الجودة بما يراعي أعلى المعايير العالمية. هي المستورد والمصدر الأكبر للفواكه والخضار في الشرق الأوسط.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا