;

كريستيانو وجورجينا: أطفال بيولوجيون وأطفال من أم بديلة

أطفال كريستيانو رونالدو من جورجينا رودريغز وأمهات بديلات.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو 2023 آخر تحديث: الإثنين، 15 مايو 2023
كريستيانو وجورجينا: أطفال بيولوجيون وأطفال من أم بديلة

حياة كريستيانو رونالدو لاعب نجم البرتغال ونادي النصر السعودي خارج الملاعب لا تقل إثارة عن داخلها حيث تحظى حياته الخاصة باهتمام واسع حيث يشارك الكثير عن حياته الشخصية عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع ذلك يظل هناك جانب خفي يدور حول أمهات أطفاله إذ رُزق اللاعب بخمسة أطفال، ثلاثة منهم ولدوا لأمهات بديلات.

أطفال كريستيانو رونالدو من أم بديلة

تحظى حياة النجم كريستيانو رونالدو بأكبر اهتمام على الإطلاق للاعب كرة قدم، وقد يعتقد البعض أن أدق تفاصيله حياته معروفة للجميع لكن يحتفظ كريستيانو رونالدو بجزء سري وغامض من حياته عن أعين الجميع، ويحيط تلك الأسرار بالكثير من الحذر حيث نجح إلى الآن في إخفاء هوية أمهات أو أم أطفاله كريستيانو جونيور، والتوأم إيفا وماتيو.

كريستيانو جونيور

أصبح كريستيانو رونالدو أبًا في يونيو 2010 ورزق بطفله الأول كريستيانو جونيور الذي ولد في الولايات المتحدة الأمريكية في نفس العام الذي بدأ فيه مواعدة إيرينا شايك التي انفصل عنها عام 2015 مما جعل البعض يتكهن أنها والدته لكن تم نفي الأمر. 

قال كريستيانو رونالدو في مقابلة مع جوناثان روس في مقابلة أجريت في نوفمبر 2015 حول من هي أم كريستيانو جونيور "الناس يتكهنون أنني كنت مع هذه الفتاة أو تلك أو كانت هناك أم بديلة، عندما يكبر كريستيانو سأقول له الحقيقة دائمًا لأنه يستحق ذلك لأنه ابني لكنني لن أقول ذلك لأن الناس يريدون مني أن أقول".

الشائعات حول والدة كريستيانو جونيور كانت هي الأكثر حيث يقول البعض أنها نادلة تعمل في أحد المطاعم في أمريكا، وأنجب منها كريستيانو رونالدو ابنه بعد علاقة قصيرة عابرة، والبعض الآخر يقول أنها أم بديلة اختارها كريستيانو رونالدو لما تحمله من صفات الجمال، والقوة لكن جميعها تظل تكهنات حيث أبرم كريستيانو عقداً للحفاظ على السرية، وعدم إفصاحها عن نفسها على أن يتولى رعاية طفله كاملة.

على خطى والده بدأ رونالدو جونيور لعب كرة القدم على مستوى الشباب، ويلعب مع فريق مانشستر يونايتد، وقال كريستيانو رونالدو في وثائقي "أنا جورجينا" على نتفلكس "لن أضغط أبدًا على ابني كريستيانو جونيور للعب كرة القدم، سيفعل ما يريد، وأكثر ما أريده له وللآخرين هو أنهم سعداء ويختارون ما يريدون، سأدعمه بأي شكل من الأشكال".

التوأم إيفا وماتيو

كشف كريستيانو رونالدو أنه أنجب توأمان عن طريق أم بديلة في الولايات المتحدة في يونيو 2017 بعدما ظل مع منتخب بلاده خلال كأس القارات في نفس الوقت، ولم يعلن إلا عن ولادة الثنائي بعد الخسارة أمام تشيلي، ولم يكشف كريستيانو رونالدو عن الأم البديلة أو حتى الدافع وراء اختياره لها للإنجاب مرة أخرى.

بعد شهر من إعلان إنجاب إيفا وماتيو أكد كريستيانو رونالدو في مقابلة أنه وصديقته جورجينا رودريغيز يتوقعان مولودهما الأول معًا.[1][2]

أطفال بيولوجيون

أنجب كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغز ابنتهما الأولى والرابع لكريستيانو رونالدو ألانا مارتينا في 12 نوفمبر 2017.

أعلن كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغز أنهما يتوقعان توأما في عام 2021، حيث شارك لاعب كرة القدم في مانشستر يونايتد آنذاك الخبر مرفقاً بصورته مع جورجينا، وهو يحمل صورًا بالموجات فوق الصوتية.

لكن في أبريل 2022 أعلن كريستيانو رونالدو وفاة أحد التوأمين حديثي الولادة، وهو طفل رضيع، وكتب "ببالغ الحزن نعلن وفاة طفلنا. إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي من الوالدين، فقط ولادة طفلتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة"، وأطلق كريستيانو رونالدو على طفلته اسم بيلا.[1][3]

لماذا يلجأ كريستيانو رونالدو إلى الأم البديلة؟

أثار نجم كرة القدم جدلاً كبيراً حول السبب وراء استخدام أمهات بديلة أو تأجير أرحام بدلاً من تكوين أسرة تقليدية حيث تستخدم حالات الحمل بواسطة الأمهات البديلات عندما لا تستطيع المرأة أن تجنب الطفل لأسباب طبية مثل استئصال الرحم أو تشوهه أو إصابتها بحالة صحية تمنعها من الحمل او تكرار فشل حملها، وحينها تتواصل مع امرأة أخرى عبر مراكز معتمدة في بعض البلاد تحمل الطفل مكانها لمدة تسعة أشهر من الحمل.

العديد من التفسيرات طرحتها وسائل الإعلام حول سبب لجوء كريستيانو رونالدو إلى الأمهات البديلات لإنجاب أطفاله حيث يرى البعض أن كريستيانو رونالدو لديه هوساً بالكمال والجمال الخارجي مما دفعه إلى اختيار أم بديلة تحمل صفات الكمال، والذكاء، والجمال، والقوة لكي تنجب له أطفاله دون أن يدخل معها في علاقة زواج، وتكوين أسرة.

الرأي الآخر يقول أن هذا قد يدل على عدم رغبته في أن ترتبط حياته بزوجة وأم لأطفاله لكي لا يحدث مشكلات تؤدي إلى الانفصال، ويضطر كريستيانو رونالدو أن ينفصل عن أطفاله، وما يؤكد على صحة تلك النظرية هو ارتباطه بصديقته جورجينا رودريغز وإنجاب الأطفال منها دون الزواج.

البعض يرجح أن كريستيانو رونالدو يستخدم الأم البديلة للإنجاب لأنه أصبح امتيازاً جديداً للأثرياء والمشاهير حيث يعتمد الكثير من نجوم هوليوود اليوم على الأمهات البديلات لإنجاب الأطفال مثل كيم كارداشيان، وباريس هيلتون، وغيرهم.

أنجب كريستيانو رونالدو أطفاله عبر الأم البديلة في الولايات المتحدة الأمريكية، بسبب القوانين المنظمة لعملية الإنجاب عن طريق الأمهات البديلات، واتفاق السرية الذي تضمنه القوانين الأمريكية حيث طلب كريستيانو رونالدو عدم إفصاح الأمهات عن هوياتهن مقابل مبلغ مادي ضخم على أن يتولى هو رعاية وحضانة أطفاله. 

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح الصحة والرشاقة لكم وللعائلة!