;

قائمة شراء منتجات كيتو مثالية لإنقاص الوزن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يناير 2022
قائمة شراء منتجات كيتو مثالية لإنقاص الوزن

لاتباع النظام الغذائي الكيتوني، أنت بالتأكيد بحاجة إلى معرفة الأطعمة المناسبة للنظام الغذائي الكيتوني. يجب أن تتساءل عما تأكله في هذا النظام. في السنوات الأخيرة، أصبح نظام الكيتو الغذائي شائعًا جدًا في بلدنا ويستخدم لفقدان الوزن.

يتضمن النظام الغذائي الكيتوني القياسي أو الكلاسيكي 75٪ من الدهون الصحية، و 20٪ من البروتين عالي الجودة و 5٪ فقط من الكربوهيدرات.

قد تتساءل عن كمية الكربوهيدرات التي يجب أن نتناولها في النظام الغذائي الكيتون؟ أفضل إجابة على هذا السؤال هي 20 - 50 جرامًا يوميًا.

سنقدم إليك في هذا المقال قائمة شراء منتجات كيتو تساعدك على اتباع النظام الغذائي الكيتوني.

قائمة شراء منتجات كيتو متنوعة

إنه بسيط جداً، تتضمن هذه القائمة على أنواع كثيرة من الأطعمة الأساسية التي تحتاجها في الكيتو دايت للبدء في رحلتك الصحية، لذا اقرأ ودوّن الملاحظات. في حين أن المنتجات التي يمكنك شرائها كجزء من نظام كيتو الغذائي الخاص بك لا حصر لها تقريبًا.

من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها لإعداد قائمة شراء، أن يكون لديك قوائم تسوق للمتاجر المختلفة التي تتردد عليها كثيرًا. إنها الخطوة الأولى لوضع خطة قائمة شراء منتجات كيتو لنفسك. يمكنك استخدام وصفات الكيتو لدينا للبدء برحلتك إلى الصحة وفقدان الوزن.

إليك قائمة شراء منتجات كيتو ننصح بها كونها مفيدة جدًا:

الأفوكادو هو طعام كيتو المثالي

إنه غذاء صحي كامل الدسم لا يستغرق وقتًا في التحضير. إنها في الأساس وجبة كاملة في فاكهة واحدة. يضيف معظم الأشخاص الذين يحضرون قائمة شراء منتجات كيتو فاكهة الأفوكادو في أول القائمة لاستخدامه في تحضير وجباتهم الأسبوعية.

الأفوكادو طبق سهل التحضير عندما لا نشعر بالرغبة في طهي طبق جانبي. سوف يختلط الأمر على مبتدئي الكيتو بشأن الكربوهيدرات الموجودة في الأفوكادو. أنها تحتوي على كمية عالية من الكربوهيدرات، ولكنها تحتوي أيضًا على كمية عالية من الألياف. تحتوي حبة أفوكادو متوسطة الحجم على حوالي ثلاث جرامات فقط من الكربوهيدرات الصافية.

المكسرات قليلة الكربوهيدرات

المكسرات هي وجبة خفيفة غنية بالدهون للمبتدئين في النظام الغذائي الكيتوني. جميع المكسرات تقريبًا صديقة للكيتو إذا تم تناولها باعتدال.

قد يكون من الصعب التحكم في استهلاك هذه المكسرات اللذيذة عندما تكون مملحة أو محمصة، حتى أن هناك بعض الدراسات المثيرة للاهتمام التي تظهر أن استهلاك الجوز مرتبط بانخفاض معدلات الإصابة بمرض السكري من النوع الثاني.

قائمة مكسرات الكيتو الذي عليك شراؤها:

  • الجوز
  • بذور الشيا
  • بذور الكتان
  • عين الجمل
  • بذور القنب
  • البندق
  • الفول السوداني
  • حبوب السمسم
  • الصنوبر
  • بذور زهرة عباد الشمس
  • اللوز

بصرف النظر عن اختيار المكسرات المتنوعة قليلة الكربوهيدرات، يمكنك شراء دقيق الجوز أو دقيق اللوز أو دقيق الفول السوداني أو دقيق جوز الهند. يمكنك إضافة هذه الأنواع من الدقيق إلى قائمة شراء منتجات كيتو أيضاً.

الجبن

الجميع تقريبًا يحب الجبن وله بالتأكيد مكانه في نظام الكيتو الغذائي. من المهم البحث عن خيارات الجودة لأن أرخص الخيارات تخلو حقًا من العناصر الغذائية. نحن نبحث دائمًا عن الجبن المصنوع من الحليب الخام. يمكن العثور على هذا النوع في معظم متاجر البقالة في العالم في الوقت الحاضر. ابحث فقط عن منتجات الجبن المدون عليها كلمة "طبيعي" أو "غير مبستر" وأضفها إلى قائمة شراء منتجات الكيتو الخاصة بك.

لحم البقر

لحم البقر هو مصدر البروتين المفضل لدينا في المقام الأول لأنه يحتوي على نسبة عالية من الدهون مقارنة بالدجاج والأسماك، هذا يجعل الوصول إلى وحدات الماكرو في الكيتو أسهل قليلاً. ومن المزايا الإضافية أن لحم البقر يحتوي على أكثر أشكال الحديد المتاحة بيولوجيًا بكميات كبيرة. تحقق من هذا الدليل العملي لاختيار أكثر التخفيضات فعالية من حيث التكلفة لشرائح اللحم إذا كنت تحضر قائمة لشراء منتجات الكيتو بميزانية محدودة!

توت العليق

توت العليق هو وجبة خفيفة جيدة في النظام الغذائي الكيتوني، حيث يحتوي الكوب على 7 جرام من الكربوهيدرات. كما هو الحال مع جميع أنواع التوت، فهي غنية بمضادات الأكسدة والفلافونويد، ولكن الأهم من ذلك أنها لذيذة! ستدرج معظم أنواع التوت في قائمة شراء منتجات الكيتو، لكن توت العليق هو المفضل لدينا.

البروكلي

البروكلي هو أحد الخضروات المفضلة لدينا في النظام الغذائي الكيتون لأنه يمتص حقًا كل الدهون التي نطهو بها. إنه طبق جانبي مثالي لأي وجبة كيتو تقريبًا. عادةً ما نستخدم الزبدة لإعطاء البروكلي بعض النكهة، مما يجعل من السهل الحصول على كمية المواد الدهنية لدينا طوال اليوم. ناهيك عن أن البروكلي مصدر جيد للمعادن والألياف.

السبانخ

إنها لفكرة جيدة أن تضيف النوع المفضل لديك من الخضار الورقية إلى قائمة شراء منتجات الكيتو. الكرنب الأخضر والملفوف والسبانخ كلها خيارات جيدة. نحب السبانخ لأنها من أكثر الخضروات كثافة بالعناصر الغذائية وتحتوي على كميات عالية من المعادن. إنه رائع للخلط مع السلطات والعجة. أو كطبق جانبي لأي وجبة منخفضة الكربوهيدرات.

الشوكولاتة الداكنة

عشاق الشوكولاتة، أنتم محظوظون. الشوكولاتة الداكنة هي حلوى الكيتون المثالية بعد يوم طويل. عند شراء منتجات الكيتو يمكنك إضافة الشوكولاتة، لكن لديك خيارين. يمكنك التمسك بنسبة شوكولاتة عالية من الكاكاو، حتى تصل إلى 100٪ (على الرغم من أن 85٪ - 95٪ ستكون أكثر قبولا). الخيار الآخر الذي لديك هو الشوكولاتة المحلاة بمُحليات الكيتو.

قد تحتاج في البداية على التعود على الشوكولاتة الداكنة نظرًا لأن الأشياء التي نأكلها هذه الأيام تحتوي على الكثير من الحليب والسكر المضاف إليها. جرب البدء بنسبة 70٪ من الشوكولاتة الداكنة. أي شيء يزيد عن 85٪ سيكون منخفضًا بدرجة كافية في الكربوهيدرات لتضمينه بانتظام في قائمة شراء منتجات الغذائي الكيتوني.

هذه قائمة شراء منتجات كيتو منوعة ستجعل نظامك الغذائي متنوعًا للغاية وستكون بفضلها قادرًا على الاستمرار في النظام الغذائي والحصول على العناصر الغذائية الضرورية.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح الصحة والرشاقة لكم وللعائلة!