;

دنيا بطمة وعمليات التجميل

شاهد دنيا بطمة قبل وبعد عمليات التجميل.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مايو 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 17 مايو 2023
دنيا بطمة وعمليات التجميل

تعد دنيا بطمة أكثر فنانة عربية تثير الجدل حول عمليات التجميل حيث تعتمد تغيير ملامحها كل بضعة أشهر حتى أن البعض قد لا يتعرف إليها في كثير من الأحيان، البعض يرجع هذا إلى تعديلات الفوتوشوب لكن ملامح دنيا بطمة تتغير في الحقيقة، بسبب خضوعها المستمر للعديد من الإجراءات التجميلية غير الجراحية، وتستعرض دنيا بطمة الكثير من زياراتها إلى مراكز التجميل عبر حسابها على انستغرام مما جعلها تنل الكثير من الانتقادات، بسبب المبالغة في العمليات التجميلية.

أطلت الفنانة المغربية دنيا بطمة على الجمهور خلال مشاركتها في برنامج السباقات عرب أيدول عام 2011، ونجحت بفضل صوتها المميز أن تجتاز جميع مراحل البرنامج، وتترك بصمة بفضل صوتها لدى المستمع العربي حتى حصدت المركز الثاني في نهاية البرنامج لتنطلق مسيرتها الفنية التي رافقتها العديد من الأحداث الدرامية، والكثير من عمليات التجميل.

دنيا بطمة قبل عمليات التجميل

دعونا نتفق أن الجميع يمتلك جمالاً خاصاً به، وكانت دنيا بطمة تمتلك ملامح مميزة وصوت قوي لا يُنسى خلال برنامج عرب أيدول لكن ما سلط الضوء على ملامحها هو كثرة عمليات التجميل التي أجرتها بعد شهرتها، حيث كانت تتميز بملامح دقيقة مميزة، ووجه نحيف، وجسد نحيف تغير بعد ذلك إلى الامتلاء، لكن يبدو أن دنيا بطمة أرادت أن تحدث تغييراً جذرياً في ملامحها لذلك شاهدنا عدة اختلافات بعضها لم يجعلنا نتعرف إليها في السنوات الماضية.

دنيا بطمة بعد عمليات التجميل

أجرت دنيا بطمة العديد من عمليات التجميل بدأت بتجميل اللثة التي منحتها ابتسامة مختلفة، وتكبير الشفاه، وتصغير الأنف، والبوتوكس، والقليل من الفيلر في الوجه.

لم تكتف دنيا بطمة بتلك الإجراءات التجميلية لتبدأ رحلتها في تجربة العديد من الإجراءات الأخرى لعل من أبرزها فيلر في كامل الوجه جعل الخدود تبدو أكثر امتلاءً، وتبييض الوجه اللافت حيث تغيرت لون بشرتها من القمحي إلى الأبيض، لتستكمل التغيرات في الفك.

زيادة وزن دنيا بطمة أصبحت إحدى المميزات اللافتة بعدما كانت نحيفة أصبحت تتمتع بقوام ممتلئ، وخصر نحيف، مع أرداف أكثر استدارة.

لعل من أبرز اللحظات التي صدمت فيها دنيا بطمة متابعيها حينما أطلت بوجه ممتلئ للغاية أخفى الكثير من ملامحها، وجعلها مختلفة كلياً، بينما المرة الأخرى التي أثارت الكثير من الجدل والتساؤلات حول طبيعة العملية التجميلية حينما أطلت بذقن حادة، ومدببة، وطويلة، وشفاه منتفخة.

عمليات تجميل دنيا بطمة

قامت دنيا بطمة بالعديد من عمليات التجميل التي غيرت من ملامح وجهها خلال السنوات الماضية أبرزها ما يلي:

تجميل اللثة وتصغير الأنف

من الإجراءات التجميلية التي أدت إلى تغيير جذري في مظهر دنيا بطمة هي تجميل اللثة حيث كانت تظهر مساحة كبيرة من لثتها من قبل حينما أطلت في برنامج عرب أيدول عام 2011، وجراحة إعادة تشكيل اللثة هي عملية تجميلية أو طبية للأسنان تعمل على تحسين المظهر العام للابتسامة من خلال تعزيز التناظر والتناسق.

من جهة أخرى قامت دنيا بطمة بإجراء عملية تجميلية لتصغير الأنف لتصبح محددة وأصغر حجماً. 

ابتسامة هوليوود

اعتمدت دنيا بطمة على تحسين مظهر الأسنان من خلال ابتسامة هوليوود التي سبقتها عدة إجراءات طبية أخرى، وتمنح ابتسامة هوليوود تغييراً للأسنان حيث تعيد بناء كامل للفكين باستخدام الغرسات، والتيجان على جميع الأسنان، وتجعل الأسنان متناسقة، وبيضاء مما جعل دنيا بطمة تحظى بتغيير كبير في ابتسامتها.

تقنية تكساس

تقنية تكساس أو ما تُعرف باسم (V-Line) أصبحت المفضلة لدى العديد من النجوم حول العالم، وقامت بها دنيا بطمة لتعمل على تحديد الفك، وهي إجراء تجميلي غير جراحي باستخدام الحقن يؤدي إلى تجميل الوجه، والفك لتمنح الفك شكلاً محدداً وأكثر بروزًا ووضوحًا، وتصبح الذقن أصغر قليلاً مع ذلك ظهرت دنيا بطمة بمظهر ذقن طويل ونحيل للغاية يخلو من أي تناسق، ويُرجح أنها قامت بإجراء لتصحيحها. 

الفيلر

اعترفت دنيا بطمة من قبل بإجراء الفيلر فقط في وجهها عدة مرات حيث يعمل حقن الفيلر على تحسين مظهر خطوط الوجه من خلال استخدام الحشوات الجلدية الشبيهة بالهلام عن طريق الحقن تحت الجلد، ويمنح الفيلر دنيا بطمة هذا التغيير المستمر في وجهها حيث منحها خدود أكثر امتلاءً، وأكبر حجماً كما أدت إلى امتلاء وجهها بالكامل، كما تقوم بحقن الشفاه لتجعلها أكبر حجماً وأكثر امتلاءً.

ترميم الوجه

ترميم الوجه هو مصطلح يشير إلى عدة إجراءات تجميلية تعمل على التخلص من الأضرار التي لحقت بالبشرة نتيجة الشيخوخة أو التعرض للشمس، وعلاج الندبات، وتحسين ملمس البشرة، وتشمل عدة إجراءات يحددها الطبيب المعالج، ويقوم بها العديد من النجوم والمشاهير حول العالم لتحسين بشرتهم، والتخلص من أي عيوب بها، وتشمل التقشير الكيميائي، وتقشير الليزر، والديرما بلانينج، والبوتوكس، والفيلر، وغيرها.

البعض يرجح أن دنيا بطمة أصابها هوس عمليات التجميل المستمرة، والرغبة في تغيير شكلها باستمرار، والبعض الآخر يرى أن جميع النجوم اليوم يقومون بعمليات تجميلية مع ذلك تقوم دنيا بطمة بتغيير ملامحها بوتيرة أسرع من غيرها من النجوم.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح الصحة والرشاقة لكم وللعائلة!