;

حكايتي: لدي مشاعر تجاه صديق زوجي، ماذا أفعل!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 فبراير 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 14 فبراير 2023
حكايتي: لدي مشاعر تجاه صديق زوجي، ماذا أفعل!

متزوجة منذ عشر سنوات ولدي ولدين، حياتي مع زوجي جيدة فهو كريم ومتسامح وذو مظهر جيد ولكنه يغضبني ببروده في كثير من الأحيان، أنا شخص عصبي ومزاجي حاد، انفعالية جدا وهذا دائما ما يخلق بيننا المشاكل، حياتنا كانت مستقرة وتسير بشكل جيد وزوجي راض وسعيد ونقوم بتربية أولادنا بهدوء، منذ سنة زارنا صديق لزوجي على الغداء، لا أستطيع أن أقول أن زيارته كانت عادية لأنني لا يمكن أن أنسى نظراته على طاولة الغداء، تكررت زيارات هذا الصديق بسبب مشروع عمل مع زوجي وأصبح يزورنا مرتان أو ثلاثة كل أسبوع، إنه مختلف الشخصية عن زوجي فهو صاحب جسد رياضي وثقة عالية بالنفس وسريع القرار والغضب ومثقف جدا، كنت أسترق السمع إلى أحاديثهما وأراقبه عن بعد وفي الحقيقة لا أدري متى وكيف تكونت لدي مشاعر تجاهه!

نعم لقد أحببت هذا الرجل الغريب ولم أعد أفكر سوا فيه وأنتظر زياراته بفارغ الصبر، أعلم أن هذا غلط ولكنني لا أستطيع ضبط مشاعري، لديه كل ما افتقدته في زوجي كما أشعر أنّي لم أعد أكنّ المشاعر لزوجي! علما أنني لم أصارحه أبدا ولا أعرف إن كان يبادلني الأحاسيس ذاتها فهو يتصرف بشكل طبيعي ويبادلني النظرات فقط

ماذا أفعل؟ هل أخبر زوجي بما يدور في قلبي ورأسي؟ أفكر في بيتي وأولادي وأشعر أني سأهدم عائلتي وهذا يصعب عليّ جدا ولكن المشاعر بداخلي قوية جدا ولا أعلم كيف أوقفها!

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح الصحة والرشاقة لكم وللعائلة!