;

جورجينا قبل وبعد مواعدة كريستيانو رونالدو

صور جورجينا رودريغز في بداية مواعدتها لكريستيانو رونالدو.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مايو 2023 آخر تحديث: السبت، 10 يونيو 2023
جورجينا قبل وبعد مواعدة كريستيانو رونالدو

تتمتع جورجينا رودريغز صديقة نجم الكرة البرتغالية ولاعب فريق النصر السعودي كريستيانو رونالدو بحياة مترفة، وشهرة عالمية واسعة جعلتها محط الأنظار حيث تشارك باستمرار أدق تفاصيل إطلالاتها الفاخرة، ومجوهراتها النادرة والثمينة بالإضافة إلى الساعات المرصعة بالماس التي يُصنع بعضها خصوصاً لها لكن الجزء الآخر الذي يلفت الأنظار إليها هو التغير الكبير في مظهرها الخارجي وكيف كانت جورجينا قبل وبعد عمليات التجميل.

تكشف الصور التي نشرتها جورجينا رودريغز أو التقطت لها في بداية مواعدتها للاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو العديد من التغيرات في الوجه والجسم حيث خضعت لتكبير الثدي، ورفع المؤخرة البرازيلية بجانب بعض علاجات الفيلر والبوتوكس.

صور جورجينا رودريغز قبل وبعد

بعض صور جورجينا القديمة تم التقاطها حينما كانت تلاحقها عدسات الكاميرات في عام 2016 في أثناء عملها في متجر غوتشي في بداية مواعدتها لنجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، وقالت جورجينا في السابق أنها كانت تذهب إلى العمل بالأتوبيس لتخرج منه في إحدى سيارات كريستيانو رونالدو الفارهة.

تقول جورجينا رودريغز في حلقاتها الوثائقية على نتفليكس "تغيرت حياتي في اليوم الذي قابلت فيه كريستيانو رونالدو" وهذا ما كشفته صورة سيلفي قديمة التقطتها جورجينا في بداية مواعدتها لكريستيانو رونالدو حيث نشرت عدة صور سيلفي بالإضافة إلى رحلة إلى لندن قبل أن تنشر صورتها الرسمية الأولى مع كريستيانو رونالدو في عام 2017.

انتقلت جورجينا رودريغز برفقة كريستيانو رونالدو إلى المملكة العربية السعودية في يناير عندما انضم أسطورة كرة القدم البرتغالية إلى نادي النصر السعودي، وقالت إنها شعرت بسعادة غامرة بالترحيب الذي تلقته وعائلتها حيث نشرت على إنستغرام بعد حفل الترحيب بكريستيانو رونالدو "شكرا جزيلا للمملكة العربية السعودية على هذا الترحيب الرائع، نحن متحمسون للغاية لهذه المغامرة الجديدة مع النصر".

تتلقى جورجينا رودريغز العديد من العروض للعمل كوجه دعائي لعلامات في المملكة العربية السعودية، والشرق الأوسط، وأشار البعض إلى أن جورجينا قد تقوم بالعديد من الأعمال المنفصلة مثل تصميم مجموعات أزياء أو مجوهرات خلال فترة وجودها في المملكة.

جورجينا صديقة كريستيانو رونالدو

توجد اليوم جورجينا رودريغز (29 عاماً) في مهرجان كان السينمائي حيث تشارك في العديد من فعاليات السجادة الحمراء، والحفلات على هامش المهرجان، وتنجح في خطف الأنظار بإطلالتها المترفة الفاخرة، ومجوهراتها الثمينة. 

يُذكر أن أول لقاء جمع كريستيانو رونالدو (38 عاماً) بصديقته جورجينا رودريغز كان في عام 2016 حينما كانت تعمل جورجينا مساعدة في متجر غوتشي في مدريد حيث كان يلعب كريستيانو رونالدو لصالح فريق ريال مدريد الأسباني، ونشأت قصة حب شهدت صعود جورجينا رودريغز كعارضة أزياء ومؤثر على وسائل التواصل الاجتماعي نظراً إلى أسلوب حياتها المترف.