;

تقنية فتح العين باستخدام البوتوكس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 ديسمبر 2021
تقنية فتح العين باستخدام البوتوكس

يعاني العديد من الأشخاص من مشكلةٍ قد تبدو أنها طبيعية وليست بحاجة إلى أي علاج، وهي مشكلة العين المغلقة عند الضحك. فعندما يضحك البعض، قد تبدو العينان مغلقتين أو صغيرتين، ما يسبب الانزعاج أو الإحراج أمام الناس. يتعايش البعض مع هذه المشكلة، ولا يحاولون القيام بأي شيءٍ للتخلص منها. ولكنها قد تكون كما ذكرنا مصدر إزعاجٍ للبعض الآخر. لذلك، كانت للدكتور أحمد المشهور نظرته في هذه المشكلة، وقام مؤخرًا بابتكار تقنية جديدة فريدة من نوعها ومميّزة، تؤدي إلى حل هذه المشكلة والتخلص منها، وهي تقنية فتح العين باستخدام البوتوكس Open Eye Technique with Botox.

ميزات تقنية فتح العين باستخدام البوتوكس:

تتميز تقنية فتح العين باستخدام البوتوكس بأنها تقنية بسيطة وآمنة جدًا، ليس لها أي تأثيرات جانبية أو مضاعفات أو مخاطر إذا قام بعملها شخص خبير. يقوم بها الدكتور أحمد المشهور في عيادته الخاصة، إذ تُجرى دون تخدير أو أحيانًا تحت التخدير الموضعي الخفيف لتجنب الشعور بالألم البسيط الناتج عن وخز إبرة الحقن. تستغرق مدة الإجراء نحو 10 – 15 دقيقة، وتستطيع المريضة بعد الانتهاء العودة مباشرةً إلى منزلها ومتابعة نشاطاتها اليومية. يقوم الدكتور أولًا بتنظيف الجلد وتعقيمه جيدًا، ثم يقوم بإجراء عدة حقن من البوتوكس في نقاط محددة تحت الجلد قام بتحديدها مسبقًا. ترتبط كمية البوتوكس المحقونة والمناطق التي تم الحقن فيها بعدة عوامل يحددها الطبيب قبل الحقن.

تقنية فتح العين باستخدام البوتوكس

من ميزات تقنية فتح العين باستخدام البوتوكس الأخرى أن نتائجها فورية، وتظهر مباشرةً خلال وقت قصير. وتستمر النتائج وسطيًا لمدة 4- 6 أشهر، ويمكن بعد هذه المدة إعادة إجراء التقنية للحصول على نتائج أفضل وطويلة الأمد.

تمنحك هذه التقنية الرائعة والمذهلة ابتسامة أجمل، فهي تظهر جمالك عينيك وجاذبيتهما، وتعيد ثقتك بنفسك وبجمالك وتخلصك من الإحراج الذي تسببه لك مشكلة العينين الصغيرتين أو المغلقتين، تعشق النساء هذه التقنية لأنها تزيد من مساحة العينين وما حولهما مما يمكنهن من استخدام مساحيق التجميل بشكل أفضل وأجمل.

من هو الدكتور أحمد المشهور الذي ابتكر تقنية فتح العين باستخدام البوتوكس؟

الدكتور أحمد المشهور هو طبيب سوري أخصّائي في طب الأمراض الجلدية والتجميل، تقع عيادته في مدينة دبي. اشتهر الدكتور أحمد بخبرته الواسعة والمتقنة في عالَم التجميل، وكانت النتائج التي حققها خير دليل على مهارته الفريدة. يقوم الطبيب في عيادته بجميع الإجراءات التجميلية وفق أسس ومعايير عالمية، ويستخدم أفضل المواد التجميلية على الإطلاق وأكثرها أمانًا، ويعمل على ابتكار أفضل الطرائق والوسائل التجميلية التي تحقق أفضل النتائج. كان رضا المرضى عن نتائجه وإبداعه كبيرًا جدًا، ما حقق له شهرةً واسعةً في جميع أنحاء الوطن العربي والعالم 

تزور عيادته في دبي الكثير من المشاهير وملكات الجمال من حول العالم والذين يبحثون دائما عن النتائج التجميلية الطبيعية التي تحافظ على وجوههن بشكل طبيعي ودون مبالغات.

تقنية فتح العين باستخدام البوتوكس

ما هو البوتوكس وما هي أهم استخدامته؟

البوتوكس هو عبارة عن مادة تم استخلاصها من أحد أنواع الجراثيم، تعمل على منع وصول التنبيهات العصبية إلى بعض العضلات المستهدفة، وبالتالي تقوم بإرخائها وشد الجلد، وتزيل التجاعيد الجلدية الناجمة عن انقباض هذه العضلات المتكرر. تكون الكميات المحقونة من البوتوكس مدروسة جيدًا، وبالتالي هو مادة آمنة وفعالة جدًا، حاصلة على موافقة هيئة الغذاء والدواء الأمريكية FDA، ويمكن إجراؤه لمختلف الأعمار ولعدة أسباب. تكون أسباب استخدام البوتوكس عادةً تجميلية، فهو يخفف من علامات الشيخوخة والتقدم في العمر، ويقوم بمنحك بشرة مشدودة جذابة وجميلة خالية من التجاعيد والترهلات البسيطة، ويمنح بشرتك أيضًا النضارة والحيوية ويعيدها إلى شبابها السابق. إضافةً إلى دوره في تعزيز ثقتك بنفسك وجمالك، لأنه يجعلك تبدين مشرقةً وأصغر من عمرك الحقيقي بعدة سنوات.

ومؤخرًا، كانت تقنية فتح العين باستخدام البوتوكس استخدامًا تجميليًا جديدًا مذهلًا حقق نتائج رائعة، ويعود الفضل في ذلك إلى مهارة الطبيب أحمد المشهور.

توجد استخدامات أخرى للبوتوكس، وهي استخدامات طبية. فهو يعمل على علاج بعض الحالات والمشكلات مثل:

  • •مشكلة فرط التعرق الشديد.
  • • مشكلة الصداع النصفي المزمن أو الشقيقة المزمنة.
  • •حالات التقلصات الشديدة في عضلات الكتف والرقبة.
  • •الحركات والتشنجات الشاذة في العين والأجفان. 
  • •متلازمة فرط نشاط المثانة.

تقنية فتح العين باستخدام البوتوكس

ما هي مخاطر البوتوكس؟

من النادر جدًا أن تظهر أي مخاطر أو مضاعفات بعد حقن البوتوكس، خاصةً عند إجرائه من قبل طبيب ماهر وخبير مثل الدكتور أحمد المشهور. قد يقتصر الأمر على تشكل كدمات بسيطة بعد الحقن تزول بعد فترة قصيرة جدًا في نفس اليوم عادةً. قد يتحسس البعض من مادة البوتوكس، لذلك دائمًا ما يسأل الطبيب عن وجود حساسية سابقة لمادة البوتوكس، أو قد يلجأ إلى إجراء اختبارات حساسية مسبقة قبل تطبيق البوتوكس.

نصائح مهمة:

من المهم اتباع نصائح وتعليمات الطبيب بعد القيام بحقن البوتوكس، وأهمها هي تجنب فرك أو تدليك مكان الحقن، وتجنب النوم على الوجه في نفس اليوم، إضافةً إلى تجنب شرب الكافيين والمنبهات المختلفة في نفس اليوم أيضًا.

عليك أن تختاري المكان والطبيب المناسبين للقيام بمثل هذه الإجراءات التجميلية، وتعد عيادة الطبيب أحمد المشهور في دبي المكان الأفضل لك على الإطلاق. لذلك، إذا أردت الحصول على نتائج جميلة ومضمونة، ننصحك بعدم التردد في الذهاب إليها أبدًا.