تعيين عاملة منزلية مقيمة لراحتك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
تعيين عاملة منزلية مقيمة لراحتك

أعباء الواجبات والأعمال المنزلية كثيرة ومتعددة وتحتاج إلى أنواع مختلفة من المساعدة للقيام بها على أكمل وجه، لذلك الاستعانة بالعمالة المنزلية المقيمة هو الحل الأمثل لجميع أعباء الاهتمام بالمنزل. يتم تدريب العاملات المنزليات المقيمات تدريبًا عاليًا لتناسب احتياجات كل أسرة، من ترتيب وتنظيف البيت، ورعاية الأطفال أو المسنين. فإذا كنت تطمح إلى حياة أكثر راحة، فماذا تنتظر؟ قم بالتعاقد لحجز عاملة مقيمة بدوام شهري أو أسبوعي لراحتك أنت وأسرتك. 

اختيار عاملة منزلية بالشهر 

اختيار عاملة منزلية بالشهر يعتمد على احتياجات كل شخص وإمكانياته حيث يمكن لكل شخص الحصول على العاملة التي تناسبه وتناسب أسرته من خلال لقاء العاملة ومراجعة سيرتها الذاتية قبل التعاقد. يمكنك أيضاً الاختيار من بين العاملات المنزلية من جنسيات مختلفة مثل السودان، الفلبين، إندونيسيا، بنجلاديش، كينيا، مالي، نيجيريا وغيرها. كما تقدم شركات العمالة المنزلية ومنصاتها المختلفة خطط أسعار متنوعة بأنظمة سداد مريحة وباقات تعاقد مرنة يمكن أن تصل إلى 24 شهراً حسب متطلباتك.  

أهم الخدمات التي تقدمها العاملة منزلية المقيمة

ستجعلك فكرة قضاء يوم كامل في تنظيم وتنظيف المنزل تشعر بالإرهاق الشديد في حين أنه يمكنك استغلال هذا الوقت في الاستمتاع بحياتك أو مراعاة أعمالك الأكثر أهمية. قم بتوفير هذا الوقت الثمين للاهتمام بعملك وأطفالك عندما تقوم بتعيين عاملة منزلية مقيمة محترفة وجديرة بالثقة. توظيف عاملة منزلية محترفة له العديد من المزايا حيث تساعد العاملة في القيام بالأعمال المنزلية المختلفة بدأً من تنظيف المنزل، وإزالة الغبار إلى غسيل وكي الملابس، وتنظيف الحمامات والمطبخ. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضاً الحصول على مساعدة منزلية لرعاية الأطفال وكبار السن. 

توفر منصات خدمات العمالة المنزلية العديد من الاختصاصات المختلفة حيث يمكنك التعاقد للحصول على مساعدة شخصية لرعاية أطفالك والاهتمام بهم. إن إنجاب طفل حديث الولادة هو وقت صعب للغاية بالنسبة لمعظم العائلات حيث لا يعني ذلك فقط نومًا أقل ووقتًا أقل لنفسك، ولكن إنجاب طفل جديد في المنزل يترجم أيضًا إلى الكثير من التنظيف والغسيل الإضافي، يمكنك تجنب كل ذلك وأكثر عند التعاقد مع مساعدة شخصية لرعاية الأطفال حيث تكون هي المختصة بكل الأمور التي تخص أطفالك ولكن عليك الاختيار جيداً قبل التعاقد مع حيث إنها ستقضي معظم الوقت مع أطفالك، كما أنها مسؤولة مسؤولية كاملة عن الأطفال أثناء وجود الأسرة في العمل، لذلك يجب أن تكون ذات خبرة، محل ثقة، وأن تضع سلامة الأطفال في المقام الأول. 

كما يمكن أيضاً للمساعدة الشخصية تقديم خدمة رعاية المسنين بالمنزل بدلاً من اللجوء إلى دار رعاية المسنين، حيث أننا في مرحلة ما، نجد أنفسنا جميعًا نعتني بوالدينا المسنين أو غيرهم من كبار السن في عائلتنا. في حين أنها نعمة أن تكون قادرًا على القيام بذلك ورد الامتنان، إلا أنها ليست مهمة سهلة للجميع. وبهذا تقدم منصات ووكالات استقدام العمالة المساعدة في الحصول على رعاية المسنين بالمنزل من خلال تعيين مساعدة شخصية جديرة بالثقة، ذات خبرة ومؤهلة لتقديم أفضل رعاية لكبار السن حتى أثناء عدم تواجدك. يمكن للمساعدة الشخصية القيام بكل شيء بدءًا من الحفاظ على النظافة، والمساعدة في حركتهم، والتغذية، والمساعدة في ممارسة التمارين وما إلى ذلك. يمكنكم التعاقد للحصول على مساعدة شخصية للأطفال أو كبار السن بباقات مرنة وأسعار مختلفة لتوفير الرعاية اللازمة التي يحتاجونها. 

مميزات العمالة المنزلية المقيمة: 

  • التدريب على أعلى مستوى. 

  • احترام تعاليم الدين الإسلامي والمجتمع الذي تعمل فيه.  

  • احترام العميل وأسرته والتعامل معه بشكل لائق.  

  • المحافظة على أسرار العميل وخصوصيته.  

  • عدم ترك العمل بدون سبب مشروع.  

  • عدم قبول الإكراميات. 

مميزات الخدمة: 

  • السداد على دفعات: يمكن تقسيط قيمة العقد في حال التعاقد لمدة سنة أو سنتين، تعتمد قيمة الأقساط على حجم الدفعة المقدمة وعدد شهور الخدمة. 

  • فترات تعاقد مختلفة: يمكن التعاقد للحجز خدمة العاملة المقيمة بعقود شهرية مختلفة من بين ( ثلاثة أشهر - ستة أشهر - سنة - سنتين). 

  • إمكانية استبدال العاملة: يمكن طلب استبدال العاملة في حال التغيب عن العمل، رفضها للقيام بالعمل، عدم إتقان العمل، الإصابة، أو المرض. 

  • تجديد العقد: يمكن تجديد العقد بخطوات سهلة وبسيطة. 

  • مرافقة العاملة خارج المملكة: يمكن مرافقة العاملة خارج المملكة وفقًا لعدة شروط أهمها ألا تقل مدة العقد عن 12 شهرًا. 

خدمات العمالة المنزلية الأخرى: 

توفر منصات الخدمات المنزلية خدمات أخرى مثل: 

  •  خدمة السائق الخاص 

  •  خدمة عاملة منزلية بالساعة 

  •  طاقم ضيافة للمناسبات