;

بي دبليو تي آر تستعد لإطلاق نظام المياه المستدامة الرائد في دبي

  • تاريخ النشر: السبت، 11 يونيو 2022
بي دبليو تي آر تستعد لإطلاق نظام المياه المستدامة الرائد في دبي

بي دبليو تي آر TM

  • ينتج النظام الحاصل على براءة اختراع مياه الصنبور المحلية بطريقة مختلفة.
  • يلبي بي دبليو تي آر احتياجات المطاعم الراقية من خلال تعبئة المياه ذات المذاق الرائع في زجاجة ذات تصميم جذاب ووضع العلامة التجارية في الموقع
  • نظام مستدام يعود بالنفع على كوكبنا. بدون بلاستيك أو نفايات أو نقل.

يونيو 2022، دبي: ماذا عن المياه؟ هل نشرب ما يكفي؟ من أين مصدرها؟ كم تبلغ تكلفتها؟ هل هي محلية أم مستوردة؟ الأسئلة والمخاوف المحيطة بهذا المورد الأكثر حيوية لا حصر لها.

أو هكذا اعتقدنا.

من المقرر إطلاق نظام بي دبليو تي آر في الإمارات العربية المتحدة في يونيو، وهو نظام مياه متكامل متطور تم تأسيسه في سويسرا (صنابير ترشيح وتبريد ومياه فوارة مبتكرة)، ليكون بمثابة تغيير لقواعد اللعبة.

اشرب من المياه المحلية

منذ فجر الحضارة وحتى يومنا هذا، كان الوصول إلى مصادر المياه الموثوقة مفتاحًا لبقاء الثقافات والحضارات. المياه التي يتم الحصول عليها في كل موقع محدد، سواء كان ذلك من نهر جليدي أو بحيرة أو خزان تحت الأرض أو نبع جبلي، لها نكهة وخصائص فريدة يجب احتضانها والاحتفاء بها.

على الرغم من أن استيراد المياه يبدو على أنه القاعدة في هذه المنطقة، إلا أن نظام بي دبليو تي آر يشجعك على الاستفادة من عالم المياه المحلية الطازجة ذات المذاق الرائع والخالية من الجزيئات الدقيقة والملوثات الأخرى.

سيستهدف نظام بي دبليو تي آر قطاع الضيافة ليتم استخدامه في الفنادق والمطاعم وكذلك المستهلكين لاستخدامه في المنازل الخاصة. سواء كنت أنت أو عملاؤك تفضلون المياه الباردة أو الساكنة أو الفوارة، فإن هذا العرض الراقي في متناول يدك.

من خلال نموذج عمل يعتمد على اشتراك برسوم ثابتة، ترى بي دبليو تي آر إمكانات هائلة في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط الأوسع.

النظام

عمل فريق بي دبليو تي آر بلا كلل لإتقان التكنولوجيا المتطورة المستخدمة لتحويل مياه الصنبور إلى منتج يقف في وجه نظرائه المستوردين.

تقوم محطات معالجة المياه بتجميع المياه من مصادر مختلفة قبل تنقيتها وتصفيتها لجعلها صالحة للشرب. ومع ذلك، ليس هناك ما يضمن عدم احتواء الماء على جزيئات دقيقة أو آثار بسيطة لمواد كيميائية أو ملوثات بحلول الوقت الذي يصل فيه إلى الزجاج.

وهنا يأتي دور بي دبليو تي آر حيث يستخدم النظام الحاصل على براءة اختراع مجموعة مؤلفة من ثلاثة أنظمة ترشيح. ترشيح أولي يقوم بتصفية الجزيئات على مسار المياه؛ ترشيح الكربون المنشط الذي يعمل على تصفية الكلور والمواد العضوية والمكونات التي تؤدي إلى تشويه النكهة؛ وأخيرًا الترشيح الغشائي الذي يقضي على البكتيريا والمبيدات الحشرية والمواد البلاستيكية الدقيقة. تمنع هذه العملية تواجد الجزيئات غير المرغوب فيها مع الاحتفاظ بالمعادن الطبيعية.

يمر الماء المصفى من خلال وحدة مخفية تحت المنضدة تقوم بتبريد الماء ووحدة كربنة تجعله فواراً. نظرًا لأن الوحدة تقع تحت المنضدة، فهي توفر المساحة وتتصل مباشرة بالتيار الكهربائي. يحتوي بي دبليو تي آر على وحدات مختلفة لإدارة جميع احتياجات السعة من المنازل إلى الفنادق الكبيرة.

يتم توزيع المياه المبردة والساكنة والفوارة من خلال الحنفيات المبتكرة لتقديم مياه ذات مذاق رائع وسلسة وناعمة، مبردة أوثابتة أو فوارة مباشرة إلى الكأس أو الإبريق الخاص بك.

طعام ممتاز

يعد اختيار المياه أمرًا بالغ الأهمية في المطاعم الراقية، حيث يعمل الطهاة والسقاة بلا كلل لإعداد الأطباق والخلطات المثالية، لذلك من الضروري رفع تجربة تناول العشاء إلى أعلى مستوى. تعتبر الاستدامة مهمة لرواد المطعم اليوم.

يسمح نظام بي دبليو تي آر للتصفية والتبريد والكربنة والتوزيع إلى عبوات مبتكرة في الموقع بتوفير مياه ذات مذاق رائع دون عبء التكلفة البيئية لنقل المياه في جميع أنحاء العالم.

صديق للبيئة

هذا النهج المبتكر للترطيب مفيد أيضًا للبيئة.

 يلغي نظام بي دبليو تي آر الحاجة إلى البلاستيك ولا توجد نفايات ولا نقل باستثناء عمليات التركيب والصيانة. حتى عند هذه الأثناء، تستخدم الفرق المركبات الكهربائية حيثما أمكن ذلك.

بمجرد إطلاق النظام في الإمارات العربية المتحدة، فإن بي دبليو تي آر سيساعد في تسريع الابتعاد عن استخدام الزجاجات البلاستيكية والكميات الزائدة من المياه المستوردة من جميع أنحاء العالم. تعد مبادرة دبي كان الأخيرة مثالًا رائعًا على كيفية تحول الواقع وحقيقة أن هناك طلبًا متزايدًا على حلول المياه المستدامة والتي يمكن الوصول إليها في الفنادق والمطاعم والمنازل.

سيتزامن إطلاق بي دبليو تي آر في الإمارات العربية المتحدة مع إطلاق منشأة تعبئة زجاجات بي دبليو تي آر على أرض أحد الفنادق الرائدة في دبي. بالإضافة إلى توفير المياه المفلترة لمجموعة من الفنادق والمطاعم ضمن نطاق مناسب، سيتم توفير المياه المعبأة المفلترة للمستهلكين لشرائها ثم إعادتها أو إعادة تعبئة الزجاجات حسب الحاجة.

بالإضافة إلى ذلك، تعتبر بي دبليو تي آر شريكًا بنسبة 1٪ لمؤسسة ذا بلانيت، حيث يتم تخصيص 1٪ من إيراداتها للمساعدة في تمويل المشاريع المتعلقة بالمياه في البلدان التي تعمل فيها.

الحافز

وفي حديثه عن إنشاء بي دبليو تي آر وإطلاقها الوشيك في المنطقة، قال مؤسسها مايك هيكر: "أعتقد أنه علينا أن نكون التغيير الذي نريد رؤيته في العالم. يعد تقليص استخدام البلاستيك الذي يستخدم مرة واحدة أصغر تغيير يمكن للأشخاص البدء في إجرائه. وإذا كنت تحصل في المقابل على مياه نقية ورائعة المذاق بنسبة 100٪، فإنك سوف تحب ذلك بالـتأكيد.

"بصفتي سائحًا منتظمًا إلى المنطقة، فقد شاهدت التأثير الهائل للمياه المعبأة والمستوردة وأردت أن أفعل شيئًا حيال ذلك. تسريع وصولنا إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وتركيزنا على الفنادق والمطاعم عالية الجودة من شأنه تسريع الانتقال إلى الاستهلاك المستدام للمياه. لدينا طموح قوي للمنطقة ونعتقد أنه يمكننا أن نصبح العلامة التجارية الرائدة في مجال المياه المستدامة في دول الخليج "

تم تقديم بي دبليو تي آر لأول مرة في المنطقة في إكسبو 2020 دبي وقد بدأت خدماتها للتو في العديد من المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان والفنادق الفاخرة في سويسرا والسويد والدنمارك وفنلندا وفرنسا.

سيقود صامويل تاباريلي وليندا برون لاسين فريق بي دبليو تي آر في دبي. حيث سيحضر المحاربون القدامى في مجال الضيافة مهاراتهم وخبراتهم إلى هذا المشروع المثير والرائد، الذي يهدف إلى إحداث ثورة في صناعة المياه.

لمزيد من المعلومات قم بزيارة  www.bewtr.com

جهة الاتصال الإعلامية:

 ليندا برون، مدير العلامة التجارية

 Linda@bewtr.com

+971 55282 1711

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح الصحة والرشاقة لكم وللعائلة!