إن آر تي سي: اياد ادوارد نونه يتلقى عضوية نقابة الإمارات لفنون الطهي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 مارس 2022
إن آر تي سي: اياد ادوارد نونه يتلقى عضوية نقابة الإمارات لفنون الطهي

دبي ، الإمارات العربية المتحدة - ٢ مارس ٢٠٢٢ تلقت مجموعة إن آر تي سي[NRTC] شهادة عضوية من جمعية الإمارات للطهاه، وقد سلّمه الشهادة رئيس الرابطة الشيف اويه ميشيل. الرابطة هي منظمة تطوعية غير هادفة للربح مكرسة للحفاظ على شهرة دولة الإمارات العربية المتحدة من حيث فنون الطهي على مستوى عالمي من خلال الحرص على أعلى مستويات التدريب وخبرة العمل والمنافسة.

 مجموعة إن آر تي سي أكبر مستورد للفواكه والخضروات الطازجة لدولة الإمارات المتحدة وتعد جزءاً لا يتجزأ من قطاع الأغذية في منطقة الخليج العربي وقد حققت مجموعة إن آر تي سي نجاحاً ساحقاً، ما جعلها جديرة بالشهادة المقدمة إليها من قبل الجمعية.

 ومن جانبه صرح السيد محمد نصار الرفاعي الرئيس التنفيذي لمجموعة إن آر تي سي بالحصول على هذه العضوية المرموقة من قبل جمعية الإمارات للطهاة قائلاً: "نتشرف بان نكون من الداعمين لهذه الدولة الرائعة في جهودها الرامية إلى تحقيق الأمن الغذائي على المدى الطويل وضمان تحقيق الازدهار لسكانها.

نحن كشركة ندرك مسؤوليتنا تجاه الدولة، والتزاماً بهذه المسؤولية نحن نبذل قصارى جهدنا للحصول على المنتجات الأفضل في الأسواق الدولية ومساعدة قطاع التغذية في تحقيق أهدافه السامية كما لا نكفّ بل نسعى إلى تحسين معاييرنا تماشيا مع المعاييرالدولية. هذه الشهادة ليست مجرّد دليل على ثقه دولة الإمارات في علامتنا التجارية ولكن على ثقتنا في مستقبل هذه الدولة العظيمة.

 أيضاً تهدف مجموعة إن آر تي سي إلى تعزيز مجموعتها العضوية من مصادر محلية لتشجيع التنمية المستدامة في الدولة والتشديد على التزامها المستمر بتزويد المستهلكين بالفواكه والخضروات الطازجة والمغذية من خلال منتجات مستوردة ومحلية.

لمعرفة المزيد، زوروا موقع المجموعة

www.nrtcfresh.com