;

أهم ما يجب معرفته عن ابتسامة هوليوود في تركيا

تعد ابتسامة هوليوود من الصيحات الجمالية الحديثة في تركيا، ويسعى الكثيرون للحصول على هذه الابتسامة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مارس 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 05 أبريل 2023
أهم ما يجب معرفته عن ابتسامة هوليوود في تركيا

لطالما كانت ابتسامة هوليوود هي أحد الخيارات المفضلة للأشخاص الذين يريدون الحصول على ابتسامة مشرقة ومثالية كالتي يبهرنا بها نجوم هوليوود. في الآونة الأخيرة، كثرت الاعلانات التي تروّج للحصول على ابتسامة هوليوود في تركيا؛ ما دفع الكثيرين للسفر الى هناك من أجل الحصول على تلك الابتسامة المبهرة؛ وذلك لانخفاض أسعار علاجات الأسنان في تركيا ووجود العديد من أطباء الأسنان المتخصصين في هذا النوع من تجميل الأسنان. إذ تعد تركيا واحدة من أكثر الدول تقدمًا في مجال طب الأسنان؛ لوفرة المعدات والتقنيات الحديثة المستخدمة في المجال بالاضافة الى خبرة أطباء الأسنان الواسعة والفريدة.

في هذا المقال ، سنزودك بتفاصيل مهمة يجب أن تعرفها قبل أن تفكر الحصول على ابتسامة هوليوود في تركيا. تابع القراءة لتعرف ما هي ابتسامة هوليوود وكيف تتم وما هي تكلفتها في تركيا.

ما هي ابتسامة هوليوود ؟

ابتسامة هوليوود هي إجراء خاص بالأسنان يتعامل فيه أطباء الأسنان مع العديد من المشاكل التي تمنعك من الابتسام بشكل مثالي. عادةً ما تتضمن المشكلات اختلالات في محاذاة الأسنان أو تسوسها أو تغير لونها أو وجود فجوات بينها وما إلى ذلك. وللتخلص من مثل هذه المشكلات، يستخدم أطباء الأسنان عادةً قشور الأسنان جنبًا إلى جنب مع بعض العلاجات الأخرى عند الضرورة.

تتم الإجراءات في عيادة طبيب الأسنان. في معظم الحالات، لا يقوم طبيب أسنان واحد فقط بإجراء هذا العلاج بشكل مباشر، ولكن يقوم فريق من أطباء الأسنان بمناقشته معك قبل الإجراء وأثناءه وبعده.

ما يجب أن تعرفه قبل علاج ابتسامة هوليوود في تركيا:

تعد ابتسامة هوليوود خياراً مثالياً اذا كان لديك مشاكل جمالية في الأسنان وترغب في تحسين مظهر ابتسامتك وجعلها أكثر بريقاً وجمالاً.

في العشرين عامًا المنقضية، تطور طب الأسنان في تركيا كثيرًا وأصبح ينافس الدول الأوروبية؛ ويعود سبب هذا التطور الهائل الى وجود عدد كبير من جراحي الفم وأطباء الأسنان المتميزين والحاصلين على شهادات عليا من دول متقدمة. لا شك أن عيادات الأسنان في تركيا تضاهي فنادق الخمس نجوم، على عكس العديد من الدول الأوروبية التي لا تتمتع بتلك المميزات والجودة الموجودة في تركيا، حيث أن العيادات التركية مجهزة بالكامل بأحدث الأجهزة والتقنيات بالاضافة الى وفرة مختبرات الأسنان المتطورة الخاصة بهم. لذا إن كنت تنوي الحصول على ابتسامة هوليوود في تركيا أو حتى إجراء عمليات زراعة الأسنان المعقدة أو تركيب التيجان والفينير، فلا داعي للقلق بشأن فترة العلاج، لأن علاج الأسنان في تركيا يتم في أقصر مدة زمنية ممكنة بل وأيضاً بتكلفة زهيدة مقارنة بغيرها من البلدان والفضل يعود لتطور الدولة واهتمامها بقطاع تجميل و علاجات الأسنان.

إليك أهم الأمور التي يجب عليك معرفتها قبل الحصول على ابتسامة هوليوود في تركيا

  • خطط لمدة لا تقل عن أسبوع خلال رحلة العلاج: نظرًا لامكانية إجراء ابتسامة هوليوود في غضون أيام قليلة، فإن العديد من المرضى يرغبون في الجمع بين العلاج في عيادة الأسنان وقضاء عطلة لمشاهدة معالم المدينة في إسطنبول أو غيرها من المدن التركية الساحرة. فلا تفوت فرصة التعرف على المعالم السياحية في تركيا والتمتع بجوها الجميل إلى جانب الحصول على ابتسامة مشرقة.
  •  عادة ما يتطلب الأمر 16 قشرة سنيّة على الأقل للحصول على ابتسامة هوليوود، لما لذلك دور في خلق المزيد من التناسق في الشكل بين جميع الأسنان وبالتالي الحصول على نتيجة مثالية ومرضية.
  • تظهر النتائج مباشرة بعد العلاج: أي أنك لن تحتاج للانتظار فترة طويلة للتعرف على ابتسامتك الجديدة، بل على العكس! فبمجرد تركيب الأسنان تستطيع رؤية النتيجة مباشرة وكذلك إعطاء الملاحظات التي تريدها والتعديل الفوري لكل ما ترغب به.
  • لا تقلق فمن الطبيعي أن تشعر ببعض الحساسية في أسنانك بعد العلاج وهذا بسبب ازالة طبقة بسيطة من مكونات أسنانك ولكن سرعان ما تختفي هذه الحساسية ولن تشعر بأي ألم بعد ذلك.
  • اعتمادًا على المواد المختارة ونمط حياتك الشخصي (التدخين، استهلاك القهوة والشاي بكثرة)، يمكن أن تدوم قشور أسنانك مدى الحياة ولكن كحال الأسنان الطبيعية يجب الاهتمام بنظافة الأسنان كما يجب باستخدام الفرشاة والمعجون والخيط الطبي.
  • يرجى ملاحظة أن هناك أيضًا تقنية لا تتطلب إزالة طبقة المينا. ومع ذلك، لا نوصي بهذه الطريقة لأنها تعتبر قديمة وليست قوية بالشكل الكافي، بل وقد تتسبب في ايذاء اللثة.

خطوات الحصول على ابتسامة هوليوود بالفينير في تركيا:

  • من أجل التخطيط للعلاج وفقًا لاحتياجاتك، سيتم طرح بعض الأسئلة حول توقعاتك، والأمراض السابقة والاستخدام المنتظم للأدوية. ينصح باستشارة الطبيب الذي سيعالجك عبر الإنترنت لمناقشة عدد قشور الأسنان اللازمة لتحقيق المظهر الذي تريده.
  • لدى وصولك إلى تركيا، ستأتي إلى العيادة لإجراء استشارة وفحص كامل للأسنان بالأشعة السينية. أثناء الاستشارة ، سيتم أيضًا جزم عدد القشور التي ستحتاجها بشكل إجمالي.
  • في اليوم التالي، ستأتي لإجراء استشارة ثانية، حيث يمكنك تحديد لون القشرة والمواد المصنوعة منها.
  • لعمل الفينير، سيأخذ طبيبك طبعة عن أسنانك، يتم إرسالها إلى مختبر فني الأسنان. يتم بعد ذلك تحضير أسنانك للعلاج من أجل وضع القشور عليها. يتم ذلك بإزالة طبقة صغيرة من المينا من على واجهة أسنانك.
  • ستكون قشور أسنانك جاهزة بعد حوالي يوم أو يومين. في الزيارة التالية، سيتحقق طبيب أسنانك من أن كل شيء يناسبك جيدًا وأخيراً يقوم بتثبيت ابتسامتك الهوليوودية بشكل دائم.

هل ابتسامة هوليوود تشبه الفينير؟

لا لكنهما مرتبطتان ببعضهما ارتباطاً وثيقاً؛ فابتسامة هوليوود هي  في الواقع  الوجهة النهائية التي تحاول أنت وطبيب الأسنان الوصول إليها ولتحقيق هذه الغاية قد تحتاج إلى علاجات مختلفة بما في ذلك الفينير. من ناحية أخرى، تعتبر فينير الأسنان واحدة من عدة علاجات محتملة قد تتلقاها في طريقك للحصول على ابتسامة هوليوود اعتمادًا على الحالة الحالية لأسنانك وفمك.

هل ابتسامة هوليود مؤلمة؟

اعتمادًا على حالة أسنانك واحتياجاتك، قد يشمل علاجك بعض الإجراءات مثل زراعة الأسنان أو علاج جذور الأسنان أو بعض الحشوات التجميلية. لكن لا داعي للقلق، فإن الطبيب المعالج سيعطيك مخدرًا حتى لا تشعر بأي ألم. على الرغم من أن مثل هذه العلاجات يمكن أن تسبب القليل من الألم وعدم الراحة لبضع أيام، ولكن لن يستمر هذا كثيراً وسرعان ما يختفي الألم. لكن تذكر أن الأمر يستحق!

ما هي تكلفة ابتسامة هوليوود باستخدام الفينير في تركيا؟

تكتسب تركيا شهرة عالمية في طب الأسنان والجراحة. وبالرغم من أنها تقدم نوعية وجودة علاج أفضل من العديد من الدول الأوروبية فإنها أيضاً تقدم هذه الخدمات بتكلفة معقولة مقارنةً مع الدول الأخرى.

تتراوح التكلفة التقريبية للسن ما بين 250 يورو و 300 يورو. من فضلك ضع في اعتبارك أنك بحاجة إلى 16 قشرة على الأقل لابتسامتك الهوليوودية.

كيف يمكن لابتسامة هوليوود أن تؤثر على حياتك الاجتماعية ومهنتك؟

بامتلاكك ابتسامة هوليوود، سيعزز هذا من ثقتك بنفسك وبحياتك الاجتماعية. والذي سيجعلك أكثر استعدادًا للمشاركة في الأنشطة الاجتماعية وأكثر تحفيزًا للقاء أشخاص جدد. بالإضافة إلى ذلك، يعد امتلاك ابتسامة هوليوود علامة على الصحة الجيدة والاهتمام العالي بالمظهر، ما سيساعدك في تكوين انطباع أولي جيد للآخرين.

كيف تعتني بقشرة ابتسامة هوليوود؟

 يجب تنظيف أسنانك بالفرشاة مرتين يوميًا والعناية بقشور الأسنان خاصتك عن طريق تجنب تناول أو شرب الأشياء التي قد تغير من لون أسنانك. ابتعد تماماً عن تكسير المكسرات وطحن الحبوب ومضغ الاشياء القاسية باستخدام أسنانك، حيث أن هذا الفعل قد يؤدي الى تآكل قشور الأسنان خاصتك. أخيرًا، يجب عليك رؤية طبيب أسنانك بانتظام للحفاظ على ابتسامتك وعلاج أي مشاكل تخص أسنانك في وقت مبكر.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح الصحة والرشاقة لكم وللعائلة!