;

أفضل أنواع المزلقات الجنسية من ديوركس DUREX

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 فبراير 2023
أفضل أنواع المزلقات الجنسية من ديوركس DUREX

تعاني بعض النساء من الجفاف في المناطق الحميمة، خاصة في الأوقات قبل أو بعد الدورة الشهرية، وهو ما يجعل من المفيد استخدام المزلقات من أجل سهولة ممارسة العلاقة الجنسية بين الزوجين، ولضمان استمتاع الطرفين بها، دون أن يشعر أحدهما بأي آلام.

وتعتبر المزلقات الجنسية من DUREX الأشهر والأكثر شعبية عالمياً، حيث تحرص ديوركس على اتباع كافة معايير الجودة العالمية من أجل المتانة والموثوقية والتميز، فحازت على ثقة الأزواج حول العالم، والذين يختارونها من أجل الاستمتاع بتجارب حسية مكثفة.

أشهر أنواع المزلقات الجنسية من ديوركس

وهناك العديد من أنواع المزلقات الجنسية التي توفرها ديوركس، حيث نستعرض فيما يلي أبرزها ومزايا كل منها:

لوب طبيعي حميم من دوريكس

مزلج Durex Naturals Pure Lube مصنوع من مكونات طبيعية 100%، حيث تم تصميمه بشكل احترافي لجعل تجربة العلاقة الجنسية بين الزوجين أكثر متعة وسلاسة.

ويتميز هذا المزلج ذي الأساس المائي بأنه لا يحتوي على أي رائحة أو ألوان مضافة، وأنه صديق لدرجة الحموضة، كما أنه يعمل بشكل لطيف مع الجسم لترطيب المناطق الحميمة.

وإضافة إلى هذا، فمن الممكن أيضاً استخدام مزلج Durex Naturals Pure Lube مع الواقي الذكري المصنوع من اللاتكس لجعل العلاقة الحميمة أكثر إثارة.

جل بلاي فيري بنكهة الكرز من ديوريكس

يأتي مزلق Play Very Cherry بنكهة حلوة غنية بمذاق ورائحة فاكهة الكرز، وهو خال تماماً من السكر، لذا فبإمكانك أن تستخدم الكمية التي ترغب فيها أن تشعر بالقلق.

ويتميز هذا المزلق بالنعومة، مما يخفف من الانزعاج الحميمي أثناء العلاقة الحميمة، فيمنح الزوجين تجربة مدهشة، إلى جانب أنه سهل الاستخدام والغسل، ولا يترك أي بقع.

ومن الممكن أيضاً استخدام مزلق Play Very Cherry مع الواقيات الذكرية من ديوركس للوصول إلى أقصى درجات المتعة في العلاقة الحميمة بين الزوجين.

دوريكس بلاي لوب - جل

يقدم مزلق Play Tingle من ديوركس تجربة مختلفة وجريئة للزوجين، فهو يمنح وخزاً خفيفاً في جميع أنحاء الجسم، للاستمتاع بتجربة مثيرة جداً والشعور بإحساس أفضل.

ويتميز هذا المزلق الحريري بأنه يدوم لفترة طويلة، مما يمنح العلاقة الحميمة متعة أكبر، كما أنه له مذاقاً حيوياً ومنعشاً وآمن للاستهلاك، بالإضافة إلى أن له رائحة عطرة ومنعشة.

ومن المهم أيضاً معرفة أن مزلق Play Tingle آمن للاستخدام مع جميع واقيات ديوركس الذكرية، لجعل العلاقة الحميمة أكثر تشويقاً.

دوريكس بلاي فراولة

يوفر لك مزلق Play Sweet Strawberry تجربة منعشة ذات نكهة رائعة في العلاقة الحميمة، حيث يمكنك الاستمتاع بمذاق ورائحة الفراولة الشهية في أي وقت تحبه.

ويمنح هذا المزلق من ديوركس دفئاً في العلاقة، حيث يمكنك تجربة النفخ بلطف على الأجزاء التي استخدمته فيها، لتعزيز عملية التسخين، وجعل الإحساس أكثر لذة.

ومزلق Play Sweet Strawberry يمكن استخدامه بأمان تام مع الواقيات الذكرية المصنوعة من اللاتكس، لتوفير تجربة حميمة ممتعة ولذيذة.

كريم دوريكس بلاي هييت

يعتبر مزلق Play Heat من ديوركس طريقة ممتعة وفاكهية لإضفاء الإثارة على العلاقة الحميمة بين الزوجين، حيث يمكنك الاستمتاع بمذاق ورائحة الفراولة في أي وقت تحبه، لتجربة حميمية لذيذة.

وتزيد حساسية العلاقة الحميمة عند استخدام هذا المزلق، حيث ستشعر بالنشوة عند استخدامه، كما يمكنك النفخ فيه بلطف من أجل تعزيز مدى الدفئ، ولجعل العلاقة الحميمة أكثر لذة وسخونة.

ويمكنك استخدام مزلق Play Heat بشكل آمن مع واقيات ديوركس الذكرية للوصول إلى أقصى درجات المتعة في العلاقة الحميمة.

جل بلاي فيل انتيميت لوب من ديوريكس

مزلق Play Feel من ديوركس هو مزلق حميمي كلاسيكي خالي من الماء، حيث يمنح العلاقة الحميمة متعة أكبر، فيمنح الزوجين تجربة مدهشة ومثيرة.

ويتميز هذا المزلق بأنه ليس لزجاً أو دهنياً، وقد تم تصميمه بشكل محدد من أجل تعزيز الشعور بالسعادة في العلاقة الحميمة، وهو مزلق خفيف وناعم ويزيد من متعة العلاقة الحميمة بين الزوجين.

جدير بالذكر أن مزلق Play Feel آمن للاستخدام مع الوقيات الذكرية من ديوركس، للوصول إلى أقصى درجات المتعة في العلاقة الحميمة بين الزوجين.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح الصحة والرشاقة لكم وللعائلة!