انشر اعمالك ومقالاتك على بابونج

نهدف في موقع بابونج إلى نشر المحتوى الحصري والمفيد والمكتمل، والذي يلبي تطلعات ويجيب على تساؤلات القارئ العربي، ونرحب في هذا السياق بنشر المحتوى الحصري الذي يرغب الباحثين والكتاب والمحررين والصحفيين بنشره على صفحات موقعنا، من خلال اتباع الخطوات والشروط التالية:

شروط المحتوى المنشور على الموقع

يجب أن يلبي المحتوى الذي ترغب بنشره على صفحات بابونج المتطلبات التالية (يقصد بالمحتوى: المقالات، الأبحاث، البيانات الصحفية، الفيديوهات، البرامج وخلافه):

  1. أن يكون المحتوى حصريا، وفريدا، وأن تمتلك حقوق نشره، كما يجب أن لا يكون منشورا في مكان آخر سابقا، وأن لا يحتوي على أي أجزاء أو فقرات أو أفكار منقولة أو مسروقة من المحتوى المنشور على الانترنت، نقوم بمراجعة المحتوى وفحصه قبل الموافقة على نشره على الموقع.
  2. أن يقدم المحتوى الممراد نشره فكرة مفيدة، أو يجيب على تساؤل معين، أو يظهر وجهة نظر الكاتب في قضية ما، بطريقة مهنية بعيدة عن التكلف، المحاباة أو التحيز، مع الابتعاد عن إهانة أي جهة أو عرق أو دين، والالتزام بعدم مهاجمة أو التجريح بأي تيار فكري.
  3. أن يحمل المحتوى فكرة مكتملة، يتناولها بجميع أبعادها، مع الإشارة إلى المصادر التي تم الاستعانة بها من خلال تزويدنا بروابط هذه المصادر، أو ذكرها في جسم المقال او في نهايته.
  4. أن يكتب المحتوى بلغة عربية فصحى سليمة خالية من العيوب والأخطاء اللغوية والنحوية.
  5. في حال احتاج المحتوى المنشرو كالمقالات لصورة أو صور، الرجاء ارسالها مع المقال أو تضمينها في جسم المقال، سيقوم مصمموا الجرافيك في بابونج بتعديل هذه الصور مع الالتزام باستخدام نفس الصورة لتصبح ملائمة للنشر على الموقع، كما يرجى الإشارة لحقوق صاحب الصورة في حال لم تكن مالكا لحقوق نشرها، كما يمكنك ترك اختيار الصور المناسبة لفريقنا.
  6. يرجى مراعاة استخدام علامات الترقيم المناسبة، وأن يكون المحتوى المراد نشره ذو حجم معقول في حال كان محتوى نصيا، بحيث لا يقل عن 400 كلمة ولا يزيد عن 2000 كلمة.
  7. يتم وسم الروابط الخارجية بوسم Nofollow عند نشرها على الموقع، إلا في حالات وجد فريق التحرير ذلك غير ضروريا.

خطوات النشر على موقع بابونج

  • قم بتحضير المادة المراد نشرها وفقا للشروط الواردة أعلاه، وأرسلها إلى البريد الالكتروني: Admin(at)babonej.com (استبدل at ب @)، وقم بعنونة رسالتك البريدية بعنوان "محتوى للنشر"، لا تنس إرفاق أي صور أو فيديوهات أو محتويات ترغب بنشرها مع المحتوى.
  • أرسل التفاصيل التالية في البريد الالكتروني رجاء (أرسل التفاصيل كاملة لضمان نشر المحتوى على الموقع):
  1. الإسم الثلاثي، ويمكنك هنا استخدام اسم مستعار، إلا أن المحتوى سيخضع للمزيد من التدقيق وقد يؤدي ذلك إلى رفضه.
  2. مؤهلك العلمي ومسماك الوظيفي.
  3. رابط لموقعك الشخصي، مدونتك، حسابك في Linkedin أو أي رابط آخر ترغب بظهوره كمعرف عنك.
  4. فقرة لا تزيد عن 50 كلمة، لاستخدامها كسيرة ذاتية مختصرة حولك.
  • سنقوم بإرسال رسالة تأكيد على استلام المحتوى المرسل من قبلك خلال 12 ساعة من وقت استقباله.
  • سيبدأ فريق الموقع بمراجعة المحتوى، وإجراء أي تعديلات لغوية او تصليحات إملائية أو نحوية، مع فحص ملاءمة وقابلية المحتوى للنشر على الموقع.
  • في حال كان المحتوى ملائما، سنقوم بنشره خلال 48 ساعة على صفحات الموقع، مع إرسال رسالة تأكيد كرد على بريدك الالكتروني، مع رابط لمحتواك المنشور على الموقع، كما سنقوم بإرسال رسالة نوضح فيها أسباب الرفض في حال تقرر عدم نشر المحتوى على صفحات الموقع (ملاحظة: في حال تبين بالفحص الأولي أن المحتوى منشور في أي موقع آخر سنقوم بالتوقف عن عملية الفحص ورفض المحتوى فورا).
  • عند نشر المحتوى سيتم نشره باسمك (في حقل كاتب الموضوع)، كما سنقوم بوضع سيرتك الذاتية المنفصلة كعنوان في نهاية المقال، مع رابط لملفك أو موقعك الشخصي.

ما الذي يضمنه لك بابونج بالمقابل

إن النشر مجاني بالكامل على الموقع، إلا أننا نعدك بالتالي في حال كان محتواك ملائما للنشر:

  1. سنقوم بمعاملة محتواك المنشور بنفس الأولوية التي نوليها للمحتوى المعد من قبل فريق بابونج.
  2. سنقوم بتسويق محتواك على صفحات قنوات التواصل الاجتماعي ومن خلال محركات البحث لضمان أوسع انتشار، كما قد نقوم بتسويقه من خلال إعلان مدفوع في حال كان المحتوى مميزا جدا.
  3. سنقوم بالرد على طلب النشر سواء بالقبول أو الرفض خلال 48 ساعة من وقت استلام طلب النشر.

النشر لصالح المؤسسات الصفحية والوكالات التسويقية

يقوم بابونج بنشر المقالات والمنشورات والبيانات الصحفية على صفحات موقعه ضمن شروط وضوابط محددة، وبمقابل مادي متغير وفقا لطبيعة المواد المراد نشرها وكميتها، الرجاء التواصل معنا من خلال البريد الالكتروني: Alaa(at)babonej.com (استبدل at ب @) للحصول على التفاصيل، مع بيان طبيعة المحتوى المطلوب نشره وتزويدنا بمثال عنه، سنقوم بالرد خلال 24 ساعة على رسائلكم الواردة بالخصوص.

حدث بتاريخ: 23/7/2016