أشهر عارضات الأزياء لعام 2017

تجددٌ دائم بكل ما يتعلق بالموضة.. فتياتٌ في العشرينيات حققن أحلامهن وأصبحن شهيرات
تاريخ النشر: 13/04/2017
آخر تحديث: 01/08/2017
صورة لأشهر عارضات الأزياء لعام 2017

ليس للشهرة مجالٌ واحدٌ فقط فالفن والجمال وإن اختلفت مصادره هو طريقٌ للشهرة، ولعلّ عرض الأزياء جمع الفن والجمال وتوّجهما بالأناقة، وكان لابد من وسيلةٍ لإبراز اللوحات الفنية المبتكرة، فظهرت عارضات الأزياء بجمالهن المتنوع محققات لأحلامهن بالشهرة.

عالم الموضة متغيرٌ ومتجدد بشكلٍ مستمر، حاول الكثيرون صنع مكانةٍ فيه.. منهم من فشل ومنهم من نجح، وكما لمصممي الأزياء مساحاتهم الخاصة تأخذ عارضات الأزياء مكانةً خاصة، والتنافس بينهن قائم للوصول إلى المرتبة الأولى في قائمة أفضل العارضات والحصول على شهرة عالمية، ومنهن من نجحن ووصلن إلى مرادهن، نعرّف في مقالنا عن أشهر العارضات في الوقت الحالي، موطنهن الأصلي، العروض التي شاركن فيها وكانت السبب بانطلاقتهن نحو الشهرة وآخر العروض التي قدمنها.

1

عارضة الأزياء الأمريكية كارلي كلوس

كارلي كلوس Karlie Kloss

جميلةٌ أمريكية، دخلت عالم الأزياء عام 2008 عندما وقعت عقداً مع وكالة لعارضات الأزياء، وقدمت عروضاً لأزياء مارك جاكوبز وكارولينا هريرا في أسبوع الموضة في نيويورك، ولدت في 3 آب/أغسطس عام 1992 في شيكاغو، طولها 180سم، تجلّت انطلاقتها الكبرى حين قدمت عرضاً للأزياء لصالح جمعية خيرية ترعى مرضى السرطان، بعدها انطلقت لتقديم عروضاً لأزياء لاكوست، نينا ريتشي، إيف سان لوران، غابانا، إيلي صعب، كالفين كلاين، غوتشي، فالنتينو، فرزاتشي وفيكتوريا سيكريت.

كما أنها كانت الوجه الإعلاني لعطر مارك جاكوبز، حازت على جائزة أفضل عارضة أزياء في عام 2013، وظهرت مؤخراً على غلاف مجلة فوغ الأسترالية (Vogue Australia) وغلاف مجلة جولي (Jolie Magazine)، كما كانت الوجه الإعلاني لماركة لوريال الفرنسية (L'Oreal Paris).

2

عارضة الأزياء الألمانية أدريانا جولغير

أدريان جولغيز Adrienne Jüliger

عارضة حققت نجاحاً كبيراً في مجال الأزياء، دخلت عالم الموضة في سن السادسة عشرة، وكان أول عروضها لصالح ماركة برادا في ميلانو، ثم انطلقت لتشارك في أضخم عروض الأزياء كأسبوع الموضة في نيويورك وباريس، وكانت الوجه الإعلاني للماركة الأمريكية دونا كاران لتصميم الحقائب والساعات الجلدية، أدريان ألمانية الأصل ولدت في 6 حزيران/يونيو عام 1997، طولها 178سم ذات عيونٍ زرقاء وشعرٍ بني، شاركت مؤخراً في عروضٍ لأزياء نينا ريتشي وشانيل، وظهرت على غلاف مجلة ايلي فرانس (Elle France).

3

عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد

جيجي حديد Gigi Hadid

تعد جيجي حديد من أشهر عارضات الأزياء في الوقت الحالي، دخلت عالم الموضة عندما كانت في الثانية من عمرها حين تم اختيارها لتكون الوجه الإعلاني لماركة بيبي غيس (Baby Guess)، كانت بدايتها الحقيقية في عالم الموضة في عام 2014 عندما شاركت في أسبوع الموضة في نيويورك، جيلينا أو جيجي كما تُعرف.

ولدت في 23 نيسان/أبريل عام 1995 في لوس أنجلس من أب فلسطيني وأم هولندية، طولها 178سم، تمتلك جاذبية خاصة بعيونها الزرقاء وشعرها الأشقر، شاركت مؤخراً في عروض لأزياء شانيل، إيزابيل مارانت وبالمين، كما ظهرت على غلاف مجلة فوغ العربية (Vogue Arabia) ومجلة ذا ديلي سبرينغ (The Daily Spring) ومجلة جولي (Jolie).

4

عارضة الازياء الهولندية مارتيج فيرهوف

مارتيج فيرهوف Maartje Verhoef

فتاةٌ شقراء جذبت أنظار دور الأزياء العالمية نحوها بمظهرها الكلاسيكي من برادا، فالنتينو وسيلين، وتم اختيارها كواحدة من أهم عشر عارضات صغيرات في السن، بدأت العمل في مجال الأزياء في سن الثالثة عشرة عندما حلت مكان إحدى العارضات في جلسة تصوير.

ولدت في 6 أيلول/سبتمبر عام 1997 في هولندا، طولها 179سم، شاركت في العديد من عروض الأزياء العالمية، في عام 2013 افتتحت عرض أزياء برادا، وفي عام 2014 افتتحت عروض أزياء غابانا، بوتشي وديور، ظهرت مؤخراً على غلاف مجلة فوغ الروسية (Vogue Russia)، وكانت الوجه الإعلاني لماركة أرماني في بداية عام 2017.

5

العارضة السمراء ماليكا فيرث

ماليكا فيرث Malaika Firth

أول عارضة أزياء سوداء تروّج لحملة لصالح ماركة برادا بعد عارضة الأزياء المشهورة نعومي كامب، ببشرتها السمراء الجذابة ووجهها الجميل استطاعت العمل مع فالنتينو، برادا، سان لوران وكالفين كلاين.

ولدت في 23 آذار/مارس عام 1994 في كينيا، طولها 175سم، انتقلت مع عائلتها في سن السابعة إلى لندن وبدأت العمل في مجال الأزياء في أسبوع الموضة في نيويورك عام 2012، وفي عام 2014 شاركت في عروض أزياء لصالح غوتييه، فنيتا، جاكوبز وغابانا، ظهرت مؤخراً على غلاف مجلة هاربر بازار البريطانية (Harper's Bazaar UK)، وكانت الوجه الإعلاني لماركة كالفين كلاين.

6

عارضة الأزياء والشخصية التلفزيونية كيندل جينر

كيندل جينر Kendall Jenner

شخصيةٌ تلفزيونيةٌ معروفة من البرنامج الواقعي عن عائلة كارداشيان، وهي الأخت غير الشقيقة لكلوي، كيم وكورتني كارداشيان، ولدت في 3 تشرين الثاني/نوفمبر عام 1995 في لوس أنجلوس، طولها 179سم، بدأت العمل في مجال الأزياء في الخامسة عشرة عام 2010 عندما ظهرت على غلاف مجلة فوغ للمراهقين، وعملت أيضاً لصالح فيكتوريا سيكريت، جاكوبز، شانيل، غابانا، فيرا وانغ ومايكل كورس، ظهرت مؤخراً على غلاف مجلة فوغ (Vogue Magazine)، كما كانت الوجه الإعلاني لماركة إستي لاودر (Estee Lauder).

7

بيلا حديد.. شقيقة عارضة الأزياء جيجي حديد

بيلا حديد Bella Hadid

ظهرت شقيقة جيجي حديد لتسلط الأضواء عليها في أسبوع الموضة في نيويورك عام 2014، وشاركت في عروض أزياء توم فورد، مارك جاكوبز وشانيل، ولدت في 9 تشرين الأول/أكتوبر عام 1996 في لوس أنجلوس، طولها 174سم، ظهرت مؤخراً على غلاف مجلة فوغ الصينية (Vogue China) ومجلة بورتر (Porter Magazine) ومجلة غلامر (Glamour)، كما شاركت في عروض أزياء فيرزاتشي، شانيل، أوسكار دو لارينتا، كارولينا هاريرا، مايكل كورس وفيرا وانغ.

8

العارضة التشيكية تايلر هيل

تايلر هيل Taylor Hill

بعد أن اختيرت العارضة الأولى لوكالة فيكتوريا سيكريت جذبت تايلر هيل الأنظار إليها عندما شاركت في عروض أزياء مايكل كورس ومياو مياو، وظهرت على غلاف مجلة فوغ باريس، إسبانيا والمكسيك.

ولدت في 5 آذار/مارس عام 1996 في التشيك، طولها 175سم، بدأت العمل في مجال الأزياء في سن الرابعة عشرة ووقعت عقداً مع وكالة فورد، شاركت في أسبوع الموضة في نيويورك وعرضت أزياء مايكل كورس، فيرزاتشي، رالف لوران، ومياو مياو، كما ظهرت مؤخراً على غلاف مجلة بوب (Pop Magazine) ومجلة غلامور فرانس (Glamour France)، وكانت الوجه الإعلاني لماركة لانكوم.

9

عارضة الأزياء الروسية فاليري كوفمان

فاليري كوفمان Valery Kaufman

صنّفت كواحدة من أفضل عارضات الأزياء الصاعدات اللواتي شاركن في أسبوع الموضة في باريس، ميلانو ونيويورك عام 2011، ولدت في 30 أيار/مايو عام 1994 في روسيا، طولها 179سم، شاركت في عرض أزياء فيكتوريا سيكريت عام 2015، كما شاركت في العديد من العروض لأزياء ديور، الكسندر وانغ، غوتشي وفالنتينو، وظهرت مؤخراً على غلاف مجلة فوغ الروسية كما ظهرت في عرض أزياء فيرزاتشي، غابانا، سان لوران، ايزابيل مارانت وايلي صعب في أسبوع الموضة في نيويورك.

10

عارضة الأزياء الجميلة تامي وليامز

تامي ويليامز Tami Williams

اختارت دار دولتشي اند غابانا (Dolce & Gabbana) الجميلة تامي ببشرتها الداكنة وعينيها البنيتين لتظهر على غلاف مجلة فوغ الأمريكية، اكتشفت تامي من قبل وكالة عارضات الأزياء العالمية ساينت (Saint International) ثم تعاقدت مع أفضل دور الأزياء في نيويورك، ولدت في 16 آب/أغسطس عام 1998 في جمايكا، طولها 180سم، دعمت الحملات الإعلانية لوكالة فالنتينو الخاصة بالعارضات ذوات الوزن الثقيل، شاركت مؤخراً في عروض أزياء فالنتينو، شانيل، نينا ريتشي، جورجيو أرماني وايميليو بوتشي.

11

العارضة الروسية الشقراء ساشا لوس

ساشا لوس Sasha Luss

الشقراء الجميلة ذات العيون الزرقاء تحتل المراتب الأولى بين أشهر العارضات وأكثرهن طلباً في عالم الموضة، ولدت في 6 حزيران/ يونيو عام 1992 في روسيا، طولها 178سم، وقعت أول عقدٍ لها في سن الرابعة عشرة مع وكالة أزياء في موسكو وسرعان ما بدأت العقود تنهال عليها من الوكالات الروسية، ثم شاركت في عروض أزياء شانيل، لا بيرلا وبالمين.

كما ظهرت على غلاف مجلة فوغ الروسية، الإيطالية، الصينية، اليابانية والألمانية، إضافةً أنها ظهرت أربع مرات على غلاف مجلة نوميرو، ظهرت مؤخراً في عروض أزياء ألبيرتا فيريتي، بالمين، رالف لورين ولانفين، وظهرت على غلاف مجلة فوغ البرتغالية.

12

عارضة الأزياء الامريكية هايلي بالدوين

هايلي بالدوين Hailey Baldwin

حلمت هايلي أن تصبح راقصة باليه محترفة ولكن إصابة قدمها منعتها عن ذلك، فاتجهت إلى عالم الأزياء لتصبح واحدةً من أكثر العارضات طلباً، ولدت في 22 تشرين الثاني/نوفمبر عام 1996 في أمريكا، طولها 170سم.

دخلت عالم الأزياء عام 2012 وسرعان ما انهالت عليها العروض من مختلف دور الأزياء، فشاركت في أسبوع الموضة في نيويورك وباريس وعرضت أزياء جيرمي سكوت، غابانا، جوليان ماكدونالد، إيلي صعب، تومي هيلفغر وماتي بوفان، كما ظهرت مؤخراً على غلاف مجلة لوي الفرنسية (Lui Magazine France) وغلاف مجلة هاربر بزار التركية (Turkey Harper's Bazaar).

ختاماً.. الجمال ليس حكراً على وطنٍ واحد أو بلدٍ بعينه، حاولنا أن نذكر بعضاً من عارضات الأزياء اللواتي وصلن إلى قمة الشهرة، ومعرفة بلد ومنشأ كل واحدةٍ منهن وكيف وصلت إلى العالمية في مجال الموضة المتقلب والمتجدد، وما زلن يتنافسن للحفاظ على المكانة التي وصلن إليها ويكملن سعيهن في تحقيق المزيد من النجاح.

التعليـــقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر