لعبة أبطال ليغو مارفل الخارقين 2 Lego Marvel Super Heroes

مراجعة حول لعبة الأكشن القادمة ليغو مارفل سوبر هيروز 2.. نشأتها، إصدارها وكيفيّة لعبها
الكاتب:لؤي شحاف
تاريخ النشر: 11/11/2017
آخر تحديث: 11/11/2017
لعبة أبطال ليغو مارفل الخارقين 2

لعبة أكشن ومغامرات جديدة، تدور أحداثها حول الصّراع الكونيّ بين شخصيّات عالم مارفل الخارقة (Marvel Universe Superheroes) في مواجهتهم لعدوّهم الأزليّ كانغ المحتل (Kang the Conqueror).

سنتناول في هذا المقال عدداً من المحاور المتنوّعة والمختلفة حول هذه اللّعبة الّتي من المفترض أن تصدر رسميّاً في منتصف شهر تشرين الثّاني/نوفمبر المقبل في العام الحالي.

1

بطاقة تعريفيّة حول لعبة (Lego Marvel Super Heroes 2) وطاقم عملها

  • نوع اللّعبة (Genre): أكشن ومغامرات (Action / Adventure).
  • نمط اللّعب (Mode): لعب فرديّ (Single-player) ولعب جماعيّ (Multiplayer).
  • موعد الإصدار المتوقّع (Release Date): في 14 تشرين الثّاني/نوفمبر عام 2017 حول العالم.
  • المنصّات الدّاعمة (Platforms): بلاي ستيشن 4 (PS4)، إكس بوكس ون (Xbox One)، مايكروسوفت ويندوز (Microsoft Windows)، نينتيندو سويتش (Nintendo Switch).
  • الشّركة المطوّرة (Developer): شركة الألعاب البريطانيّة ترافيلرز تيلز (Traveller’s Tales).
  • الشّركة النّاشرة (Publisher): شركة الألعاب الأمريكيّة وارنر بروس إنتراكتيف إنترتينمنت (Warner Bros. Interactive Entertainment).
  • موقع اللّعبة الرّسميّ (Website): يمكنك زيارة الموقع الرّسميّ للّعبة من خلال الرّابط.
  • صفحة اللّعبة الرّسميّة على موقع فيسبوك (Facebook Page): يمكنك متابعة الصّفحة الرّسميّة للّعبة على موقع فيسبوك (Facebook) من خلال الرّابط.
  • المقطع التّرويجيّ للّعبة (Trailer): يمكنك مشاهدة المقطع التّرويجيّ للّعبة من هنا:
2

لمحة عن قصّة لعبة (Lego Marvel 2) والأبطال الخارقين

ستتبع لعبة ليغو مارفل سوبر هيروز 2 أحداث جزئها الأوّل ليغو مارفل سوبر هيروز (Lego Marvel Super Heroes) الّذي صدر لأوّل مرّة في 22 تشرين الأوّل/أكتوبر عام 2013.

حيث تدور أحداث قصّتها بعد 4 سنوات عندما يعود كانغ المحتلّ (Kang the Conqueror) للانتقام من أبطال مارفل الخارقين (Super Heroes)، فيقوم بالسّفر عبر الزّمن ويحتلّ موطن الأبطال كوكب كرونوبوليس (Chronopolis).

بوستر اللعبة الترويجي

إلّا أنّ أطماع وأهداف كانغ المتمرّد تتعدّى احتلال هذا الكوكب إلى السّعي نحو السّيطرة على الكون بأكمله.

الأمر الّذي يجبر الأبطال الخارقين على العمل كمجموعة واحدة يداً بيد نحو إيقاف مساعي كانغ الشّرير وإنقاذ موطنهم والعالم أجمع من شرّه.

لذا تدور معارك طاحنة بين أبطال مارفل الخارقين وكانغ المحتلّ المسافر عبر الزّمن، فكيف ستساعد هؤلاء الأبطال على إنجاز مهامهم وتحقيق الانتصارات؟

3

خصائص لعبة الليغو الخارقين ومزاياها المختلفة

ستقود خلال أحداث لعبة ليغو مارفل سوبر هيروز 2 الشّخصيّات المقاتلة المختلفة من منظور الشّخص الثّالث (Third-person Perspective).

حيث تتشابه مع اللّعبة السّابقة ليغو مارفل سوبر هيروز من حيث آليّة سير اللّعبة وكيفيّة لعبها، خاصّةً فيما يتعلّق بمواجهة الخصوم وحلّ الألغاز.

صورة من داخل اللعبة

علماً بأنّ أحداث اللّعبة القادمة تدور في عالم كرونوبوليس (Chronopolis) المفتوح الّذي يتكوّن من 18 منطقة ومكان مختلف مرتبطة جميعها مع بعضها البعض عبر الزّمان والمكان.

4

شخصيّات اللّعبة

كما هو حال اللّعبة السّابقة بإمكانك قيادة أشهر شخصيّات عالم مارفل الرّسوميّة الخارقة خلال أحداث لعبة ليغو مارفل سوبر هيروز 2 الجّديدة.

من بينهم المنتقمون (The Avengers)، المذهلون الأربعة (The Fantastic Four)، حرّاس المجرّة (The Guardians of the Galaxy)، إكس مين (X-Men).

الرّجل العنكبوت (Spider-Man)، الفهد الأسود (Black Panther)، الرّجل الضّخم هالك (Hulk)، الدّكتور الغريب (Doctor Strange) وغيرهم الكثير.

صورة من داخل اللعبة

أنماط اللّعبة

يوفّر لك القائمون إمكانيّة خوض أحداث لعبة ليغو مارفل سوبر هيروز 2 لوحدك، ذلك من خلال نمط اللّعب الفرديّ (Single-player Mode)، الّذي يمكّنك من مواجهة الخصوم وخوض رحلة اللّعب بمفردك.

فضلاً عن إمكانيّة الاستمتاع باللّعب مع أصدقائك عبر نمط اللّعب الجّماعيّ (Multiplayer Mode) الّذي يمكّنك من مواجهة صديقك وقتاله على أرض المعركة.

من الجّدير بالذكر أنّ القائمين يتيحون لك في اللّعبة القادمة ميّزة جديدة تُعرف بنمط القتال الرّباعيّ (Four-player Battling Mode) الّذي يوفّر لك خاصيّة الاستمتاع بمواجهة 3 من أصدقائك في آنٍ واحد.

ختاماً.. استعرضنا معاً أبرز المعلومات المتنوّعة والمختلفة حول لعبة الأكشن والمغامرات المنتظرة ليغو مارفل سوبر هيروز 2 (Lego Marvel Super Heroes 2) الّتي تدور من خلالها معارك طاحنة بين أبطال ليغو مارفل الخارقين.

وكانغ الشّرير المحتلّ، حيث ننتظر موعد إطلاقها في شهر تشرين الثّاني/نوفمبر القادم، للوقوف عند أصداء وآراء الخبراء والمختصّين حولها.

التعليـــقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر