إعلانات

ذئاب الزومبي

حاول حماية قاعدتك من هجمات ذئاب الزومبي المصابين بالمرض، يمكنك استخدام مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة، كما يمكنك الاختباء بجانب قاعدتك لمزيد من القوة أثناء المعركة، انتبه لحرارة سلاحك أثناء المعركة، وحاول الحفاظ على ذخيرتك.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

لعبة شيقة وفي غاية المتعة والحماس ستقوم من خلالها بحماية قواعدك من ذئاب الزومبي التي تشن الهجوم عليك، ستختبئ ضمن القواعد الظاهرة للهروب من مجموعات الزومبي وتوجيه الضربات لهم من خلال استخدامك للسلاح الناري، ستبقى قواعدك سليمة إلى أن يقوموا بتحطيمها بشكل تدريجي، عليك إصلاحها بسرعة قبل أن يحطموها بشكل كامل، ستقوم بمراقبة حرارة أسلحتك عند استخدامها وستلاحظ أنها ستنخفض عند اقترابك من قاعدتك، التقط الصناديق المتساقطة بشكل عشوائي لأنها تحتوي في داخلها على أسلحة نارية متنوعة وبندقية وقنابل خاصة ستستخدمها في المواجهة لمجموعات الذئاب.

  • استخدمه للقفز على القواعد.
  • استخدمها لإصلاح القاعدة عند تعرضها للضرر.
  • استخدمه للقفز على القواعد.
  • استخدمه للقفز على القواعد.
  • استخدمها لإطلاق النار على الدبب بالنقر على الزر الأيسر.
  • استخدمها للتحكم بحركة الرجل بكافة الاتجاهات، مفتاح حرف W للسير بالاتجاه العلوي، مفتاح حرف S للسير بالاتجاه السفلي، مفتاح حرف D للسير بالاتجاه اليميني، مفتاح حرف A للسير بالاتجاه اليساري.
  • استخدمها للتحكم بحركة الرجل بكافة الاتجاهات، مفتاح السهم العلوي للسير بالاتجاه العلوي، مفتاح السهم السفلي للسير بالاتجاه السفلي، مفتاح السهم اليميني للسير بالاتجاه اليميني، مفتاح السهم اليساري للسير بالاتجاه اليساري.
ستقوم بالتحكم بحركة اللاعب بكافة الاتجاهات والقفز داخل القواعد للهروب من ذئاب الزومبي، بعدها ستقوم بالقضاء عليهم بإطلاق النار باستخدام السلاح الناري الذي تملكه، عليك مراقبة حرارة سلاحك باستمرار لأنها ستنخفض تدريجياً عند استخدامك له، قم بالتقاط الصناديق العشوائية لاحتوائها على أسلحة متنوعة ستساعدك في القضاء على الزومبي.
إعلانات