إعلانات

تعلم قيادة الطائرات الحربية

في هذه اللعبة ستتعلم قيادة الطائرة الحربية TU-95، ستبدأ باستعلام تعليماتك من القبطان، ومن ثم ستجدخل في مراجل تدريبية ستتبع من خلالها التعليمات التي على الشاشة، لتعرف طريقة قراءة أجهزة الطيران والتحكم بتوازن الطائرة، ستقوم بتنفيذ مجموعة من المهمات للفوز باللعبة.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

لعبة مسلية للغاية وتحتاج إلى تركيز أثناء اللعب، ستقوم بقيادة الطائرة متبعاً لتعليمات الكابتن المتواجدة في الزاوية اليسرى أعلى الشاشة عند التحليق وعند الطيران وأثناء الهبوط، يجب عليك اتباع التعليمات بشكل صحيح والنقر على المفاتيح التي سيطلبها الكابتن منك للتمكن من قيادة الطائرة بالشكل الصحيح والوصول إلى المطار الثاني.

  • استخدمها للتحليق بشكل طبيعي.
  • استخدمها للتحكم بحركة الطائرة، مفتاح السهم العلوي للطيران عالياً، مفتاح السهم السفلي للهبوط، مفتاح السمين اليميني واليساري للتحكم بتوازن الطائرة.
  • استخدمها للإقلاع والبدء بالطيران.
  • استخدمها للتحكم بهبوط الطائرة.
ستقوم بالتحكم بحركة الطائرة الحربية باستخدام مفاتيح التحكم وجعلها تحلق من المطار الأول إلى المطار الثاني، اتبع تعليمات الكابتن كاملة للقيام بكافة الخطوات بالشكل الصحيح من تحليق وطيران وهبوط، يجب عليك الحفاظ على توازن الطائرة وعدم الهبوط بشكل مفاجئ لتفادي سقوطها وتحطمها، لإيصال طائرتك الحربية إلى المطار وهي سليمة.
إعلانات