إعلانات

سباق مطار فيغاس

عيش المغامرة في مطار فيغاس وحاول تخطي السيارة التي تطاردك من كل الاتجاهات، عليك تخطي ضربات السيارة من خلال مراقبتها بالمرآة الأمامية وبذلك تستطيع تحقيق الفوز عليها وبالتالي ستنتقل إلى المرحلة التي تليها.
قيّم هذه اللعبة

عليك في هذه اللعبة التحرك بسرعة في مطار فيغاس وتخطي ضربات السيارة التي تحاول ضربك من كل الاتجاهات، من خلال ضربك للصناديق الموجودة أمامك في المطار ستعرقل حركة السيارة التي تلاحقك من الخلف، يمكنك رؤية السيارة من خلال المرآة أمامك التي ستساعدك في تخطي المرحلة وأن تسبق السيارات التي تلاحقك.

  • استخدمها للتحكم بحركة السيارة في المطار بكافة الاتجاهات، مفتاح السهم العلوي للسير إلى الأمام، مفتاح السهم السفلي للرجوع إلى الخلف، مفتاح السهم الأيمن للانعطاف بالجهة اليمنى، مفتاح السهم الأيسر للانعطاف بالجهة اليسرى.
قم بتخطي السيارة التي تواجهك من الخلف لتصطدم بك بكل الطرق، من خلال استخدامك لمفاتيح التحكم الأربعة (الأسهم) يمكنك التحرك بالسيارة بمختلف الاتجاهات للهروب من السيارة التي ستقوم بملاحقك، استخدم السهم الأمامي للمشي للأمام والخلفي للخلف وباستعمالك السهمين اليميني واليساري يمكنك تغير الاتجاه الذي تسير فيه واللف حول السيارة، ستتمكن من استخدام الصناديق الموجودة في المطار كعقبة للقيام بعرقلة حركة السيارة التي تقوم بمطاردتك لتصل إلى نقطة النهاية وتحقق الفوز في هذا المستوى.
إعلانات