إعلانات

سيارة توم وجيري

شارك توم وجيري في المغامرات التي سيقومون بخوضها باستخدام المركبة الجديدة، اجمع كافة قوارير الحليب لإحراز مجموع النقاط، حافظ على سلامة المركبة من السقوط لتتمكن من الوصول إلى نقطة النهاية قبل نفاذ الوقت المحدد.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

توم وجيري حصلا على مركبة جديدة ومهمتك هي مساعدتهم في قيادتها في الطرقات الوعرة، يجب عليهم التقاط كافة قوارير الحليب الموزعة في الطريق والوصول إلى نقطة النهاية قبل انتهاء الوقت المحدد لهم، عند تمكنك من تحقيق الفوز في المستوى الأول ستنتقل إلى مستويات أخرى للاستمرار في تقديم المساعدة لهم وختم كافة مراحل اللعب.

  • استخدمها للقيام بقيادة المركبة، مفتاح السهم العلوي للسير نحو الأمام، مفتاح السهم السفلي للرجوع إلى الخلف، مفتاحي السهمين الأيمن والأيسر للتحكم بتوازن المركبة.
ستتحكم بحركة المركبة الجديدة باستخدام مفاتيح التحكم (الأسهم)، ستخوض المغامرة مجسداً لشخصية القط توم، وبعد قيامك بجمع كافة قوارير الحليب مجتازاً الطريق الوعر وتصل إلى نقطة النهاية بالوقت المحدد ستنتقل للمستوى الذي يليه وتكمل اللعب بالشكل ذاته، بعد وصولك إلى المرحلة الرابعة وقيامك بختمها بنجاح ستتمكن عندها من تجسيد شخصية جيري وإكمال اللعب من خلاله، سيزداد اللعب صعوبةً كلما تقدمت في المستوى، عليك توخي الحذر والحفاظ على سلامة المركبة لتتمكن من تحقيق الفوز في كافة مراحل اللعبة.
إعلانات