إعلانات

بالونات توم وجيري

اختر اللعب بشخصية توم أو جيري، ثم حاول إصابة خصمك ببلالين مليئة بالمياه، سيحاول الفأر جيري الهروب من خلال الركض على حبل الغسيل، حاول إصابته وإيقاعه عن الحبل، لعبة ممتعه ومسلية مع القط والفأر المشاكسين.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

لعبة مليئة بالصراعات التي تجري وبشكل مستمر بين القط توم والفأر جيري، وهناك زائر لدى جيري وسيقومان بسرقة بعض الأطعمة من الثلاجة، ولكن القط توم لن يسمح بذلك وسيقوم بمطارتهم، قم باختيار الشخصية المفضلة لديك من بينهم واستمتع باللعب من خلال قيامك بأداء دوره في اللعب.

  • استخدمها للقيام بالتحكم بحركة الشخصية المختارة، مفتاح السهم العلوي للصعود إلى الأعلى، مفتاح السهم السفلي للنزول إلى الأسفل، مفتاح السهم الأيمن للتحرك بجهة اليمين، مفتاح السهم الأيسر للتحرك بجهة اليسار.
  • ستستخدمها للتحكم برمي البالونات على الفأرين عند اللعب بشخصية توم، وللقيام بالتقاط الأطعمة ورميها لقريب جيري عند اللعب بشخصية جيري.
ستقوم بدايةً باختيار إحدى الشخصيتين، إما القط توم أو الفأر جيري، إذا قمت باختيار توم ستقوم بمطاردة جيري والفأر الآخر وعدم السماح لهم بسرقة الأطعمة من خلال تحكمك بحركة القط والقيام برمي البالونات الممتلئة بالماء وإصابة الفأرين لعدد محدد من المرات والذي سيكون ظاهراً في الأعلى وعلى يسار الشاشة، أما بالنسبة لشخصية الفأر وعند قيامك ستقوم بسرقة الأطعمة من الثلاجة ورميها للفأر الآخر ليقوم بالتهامها، ولكن سيكون توم موجوداً وسيقوم بعرقلة حركتك أثناء سرقة الطعام، عليك تفادي الكرات التي سيرميها توم لتفادي تعرض جيري للأذى، حقق الفوز في اللعب بإحراز أعلى مجموع من النقاط من خلال تجسيدك للشخصية المفضلة لديك واستمتع باللعب.
إعلانات