إعلانات

سوبرمان ينقذ الأطفال

احترقت المنازل وتدمرت طرقات المدينة، قم باللعب سوبرمان الرجل الخارق مستخدماً سرعة حركاته في مساعدة المدنيين الهاربين والأطفال من نيران الحريق نحو المناطق الآمنة في المدينة لتتمكن من تحقيق الفوز.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

لعبة سوبرمان رجل السلام الذي يساعد السكان الذين قد احترقت منازلهم  واجتياز المسافة القريبة للانتقال إلى المنزل الجديد دون الوقوع من المسافات المرتفعة، العب في عدة مراحل وحقق الفوز في سرعة حركاتك الخارقة دون تخطي الفرص المتاحة لك داخل اللعبة لتصل إلى النهاية.

  • استخدمهم للتحكم في حركات سوبرمان ضمن الطرقات، مفتاح السهم العلوي للتحرك نحو الأعلى، مفتاح السهم السفلي للتحرك نحو الأسفل، مفتاح السهم الأيمن للتحرك نحو اليمين، مفتاح السهم الأيسر للتحرك نحو اليسار.
قم باللعب ضمن عدة مستويات قوية مستخدماً الأسهم من لوحة المفاتيح للتحكم في حركات سوبرمان السريعة بسد الفراغات بين الطريق لتأمين الطريق للسكان الذين قد احترقت منازلهم والذين يقومون بالتوجه إلى المنازل الجديد، لاحظ في أسفل شاشة اللعب وجودة شاشة مستطيلة تحتوي على عدد الأشخاص الواجب مساعدتهم في كل مرحلة ورقم المرحلة التي يتم اللعب فيها وعدد المحاولات المتاحة لك لتستطيع إكمال اللعب، أيضاً النقاط التي تقوم بجمعها، كلما كنت سريعاً في تنفيذ حركات الرجل الخارق كي تأمن الطريق لسكان المدينة كلما أحرزت عدد أكبر من النقاط.
إعلانات