إعلانات

سوبرمان يحمي المدينة

ساعد سوبرمان على التحليق فوق سماء المدينة، حاول تدمير النيازك قبل ارتطامها بالأرض، احذر الطائرات المقاتلة وحاول الوصول إلى النهاية بسلام.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

سيطير سوبرمان في سماء المدينة ويتجول بها متحديا النيازك المتحركة والأبراج العالية التي تعترض طريقه، عليك الحذر ففي كل فترة من فترات اللعب ستخرج 3 طائرات حربية وتحاول استهداف سوبرمان للقضاء عليه، اقطع أكبر المسافات وانت تحافظ على طاقتك للفوز في هذه اللعبة المثيرة.

  • استخدمهم للتحكم في اتجاه سوبرمان وحركاته، مفتاح حرف D للتوجه نحو الأمام، مفتاح حرف A للتوجه نحو الخلف، مفتاح حرف W للتوجه نحو الأعلى، مفتاح حرف S للتوجه نحو الأسفل.
  • استخدمها للتحكم في اتجاه سوبرمان وحركاته والنقر على الزر الأيسر لإطلاق النار.
اختر مفاتيح التحكم التي تناسبك (الفأرة أو الأحرف A-S-D-W) للتحكم في حركة سوبرمان داخل سماء المدينة واستخدم زر الماوس الأيسر لتوجيه الضربات النارية نحو النيازك المحركة التي تعترض طريقك لتفجيرها، يجب عليك الانتباه وعدم الارتطام في الأبنية والنيازك لأنها ستنقص من طاقتك شيئا فشيئا هي والطيارات التي ستخرج في جولات لتوجيه نيرانها نحوك وقد تؤدي إلى انتهاء الطاقة لديك وتسبب لك الخسارة في اللعب، استحوذ على صناديق المساعدة الطبية ومخازن الطلقات النارية التي ستتاح لك داخل اللعبة في السماء، اقطع أكبر مسافة ممكنة مع سوبر مان لتحقق أفضل النتائج.
إعلانات