إعلانات

العاصفة الحربية الطائرة

لعبة قيادة طائرة عمودية بتصميم جرافيكي رائع، واجه الآليات الحربية وقم بتدميرها بالسلاح الناري المتوفر لديك، التقط أيقونات الأحرف الظاهرة للحصول على كافة المساعدات، تفادى النيران المتجهة إليك من الآليات، أوصل الطائرة الخاصة بك إلى قاعدة الهبوط للانتقال إلى المستويات التالية.
قيّم هذه اللعبة

لعبة حربية مثيرة للحماس وفي غاية المتعة، ستقوم من خلالها بمواجهة مراكب الأعداء الحربية المتألفة من دبابات وقواعد كبيرة وصغيرة وطائرات متنوعة، عليك التصدي لهم جميعهم وإطلاق النار عليهم كافة للقضاء عليهم إلى أن تصل بطائرتك الحربية الخاصة إلى قاعدة الهبوط، وعند وصول الطائرة إلى قاعدة الهبوط تكون قد اجتزت المرحلة وانتقلت إلى المرحلة التي تليها لمواجهة عدد أكبر من المركبات الحربية وإيصال الطائرة إلى القاعدة.

  • استخدمها لإطلاق النار على المركبات الحربية.
  • استخدمها لإطلاق النار على المركبات الحربية بالنقر على الزر الأيسر.
  • استخدمها لتحريك الطائرة الخاصة بك، مفتاح السهم العلوي للتقدم نحو الأمام، مفتاح السهم السفلي للرجوع إلى الخلف، مفتاح السهم اليميني للتحرك بجهة اليمين، مفتاح السهم اليساري للتحرك بجهة اليسار.
  • استخدمها لتحريك الطائرة الخاصة بك، مفتاح حرف W للتقدم نحو الأمام، مفتاح حرف S للرجوع إلى الخلف، مفتاح حرف D للتحرك بجهة اليمين، مفتاح حرف A للتحرك بجهة اليسار.
ستقوم بمواجهة كافة الحملات المتجهة نحوك والتصويب على الآليات الحربية المتنوعة والمختلفة وإطلاق النار عليهم كافة، ستقوم بالتقاط المساعدات الطبية والذخائر للسلاح الذي تملكه. ستظهر لك هذه المساعدات على شكل أحرف قم بالتقاطها لتتمكن من الاستمرار في المواجهة، عليك الابتعاد عن النيران التي سيطلقونها عليك للحفاظ على سلامة الطائرة، ستلاحظ أسفل الشاشة وجود عداد سيظهر لك مدى سلامة الطائرة وأسفل العداد هناك ثلاث نجوم ستكون كأرواح أو فرص عند تحطم الطائرة، كل مركبة من مركبات الأعداء لها مقدار معين حتى يتم تدميرها عليك الاستمرار في إطلاق النار عليها لتدميرها بشكل كامل وأيضاً تدمير كافة الآليات وبكافة أنواعها وأحجامها بالطريقة نفسها إلى أن تصل إلى قاعدة الهبوط عندها تكون قد أتممت اللعب بشكل كامل وأحرزت الفوز في هذا المستوى وانتقلت إلى المستوى الذي يليه لمواجهة عدد أكبر من الآليات باستخدام الأسلحة النارية المتنوعة.
إعلانات