إعلانات

ستيك مان يحارب العصابات

تخلص من العصابات السوداء بمساعدة الشجاع ستيك مان ضمن هذه اللعبة واستخدم السيف الأخضر المشع في تأدية مهمتك، التقط جرع الطاقة لتتمكن من مواجهة زعيمهم وتقوم أيضاً بقتله وتحقق النجاح في تأدية مهمتك.
قيّم هذه اللعبة

ستخوض في لعبة معارك العصابات السوداء مع المقاتل الشجاع ستيك مان معارك عديدة برفقة شريكك في القتال، ستقومان بمواجهة أعداد كبيرة من العصابات التي ستقوم باعتراض طريقكم، عليكما القيام بالتخلص من جميع أفراد العصابات الشريرة من خلال تأدية الحركات القتالية لتتمكن من القضاء عليهم بشكل كامل، ستتمكن أيضاً من استخدام السيف الأخضر الخاص بستيك مان لمواجهتهم والقضاء عليهم.

  • ستستخدمها للقيام بالتقاط السيف ورميه نحو الأعداء.
  • ستستخدمها للتحكم بحركة مقاتلك الخاص، مفتاح حرف W للقفز عالياً، مفتاح حرف D للسير نحو الجهة اليمنى، مفتاح حرف A للسير نحو الجهة اليسرى.
  • ستستخدمها للقيام بهجوم خاص على الأعداء.
  • ستستخدمها للقيام بهجوم آخر على الأعداء.
ستتحكم بحركة الرجل الخاص بك ضمن اللعبة باستخدام مفاتيح التحكم الخاصة بحركته، سيشاركك في هذه المعركة مقاتل آخر ولكنه سيلعب من تلقاء نفسه، ستعترض طريقكم في الوصول إلى الزعيم الشرير مجموعة كبيرة من العصابات ستقومان بتسديد اللكمات والضربات المختلفة أو ستتمكن من استخدام السيف الأخضر الذي سترميه الطيور لك لتتمكن من التخلص من العصابات بشكل أسرع، أيضاً ستقوم الطيور برمي جرع الطاقة والصحة عليك التقاطها لتصل إلى الزعيم وتقضي عليه أيضاً بالشكل ذاته.
إعلانات