إعلانات

دراجة سبونج المائية

تحكم بقيادة الدراجة الجبلية، اجتز الطريق الوعر المليء بالحفر والمنحدرات، تحكم بتوازن الدراجة عند وصولك للعقبات، حافظ على سلامتها إلى أن تصل إلى خط النهاية لتحقق الفوز في السباق.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

بتحكم بقيادة الدراجة الجبلية الخاصة بسبونج بوب في الجبال، سيكون الطريق وعراً للغاية ومليء بالحفر الكبير، عليك اجتياز كافة الحفر والمرتفعات والمنحدرات وبشكل سليم دون تحطم الدراجة للوصول إلى نهاية طريق السباق، عند اجتياز نقطة النهاية ستنتقل إلى المستوى الذي يليه لخوض سباق آخر بالتحكم بقيادة الدراجة الجبلية لتتمكن من اللعب بكافة المراحل بهذا الشكل.

  • استخدمها لقيادة الدراجة الجبلية، مفتاح السهم العلوي للسير إلى الأمام، مفتاح السهم السفلي للرجوع إلى الخلف، مفتاحي الأسهم الأيمن والأيسر للتحكم بتوازن الدراجة.
في البداية ستظهر لك لائحة تحوي على عدد من الدراجات الجبلية، ستقوم باختيار الدراجة التي تريد خوض السباق باستخدامها، بعد ذلك ستنتقل إلى المستويات لتختار المستوى الأول وتبدأ بالسباق، ستتحكم بقيادة الدراجة باستخدام مفاتيح التحكم للسير وإبقائها متوازنة، ستظهر لك عدة عقبات من حفر وارتفاعات ومنحدرات يجب عليك اجتيازها كافة لتتمكن من الوصول إلى نهاية المضمار، عند وصولك إلى خط النهاية تكون قد حققت النجاح في المستوى الأول لتنتقل إلى المستوى الذي يليه وتخوض سباق آخر وتحقق الفوز به أيضاً وتنهي اللعب بجميع المراحل بنجاح.
إعلانات