إعلانات

تفحيط سيارة سبونج بوب

شارك في سباق التشحيط وتحكم بقيادة سيارة سبونج بوب، اجمع جميع الأيقونات الموزعة في الطريق وباجتياز الجولات كافة يمكنك الانتقال إلى المستوى الذي يليه لتحاول تحقيق الفوز وتفوز باللعبة.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

ستقوم بخوض سباق ضمن طرق مختلفة ومتنوعة، في البداية ستقوم بخوض السباق بالمرحلة الأولى لتتمكن من فتح أقفال المراحل الأخرى، عليك التحكم بقيادة السيارة ضمن طريق المضمار المليء بالمنعطفات وجمع الأيقونات الظاهرة بالكامل لإحراز النقاط، كل مستوى يحتوي على عدة جولات عليك اجتيازها لتتمكن من الانتقال إلى المستويات التالية، عند تحقيقك للفوز ستتمكن من فتح أقفال المستويات التالية وتخوض السباق ضمنها لتحقق الفوز وتختم مراحل اللعبة.

  • استخدمها للتحكم بأصوات اللعبة لتشغيلها أو إيقافها.
  • استخدمها لإيقاف اللعبة بشكل مؤقت.
  • استخدمها لقيادة السيارة، مفتاح السهم العلوي للسير إلى الأمام، مفتاح السهم الأيمن للانعطاف بجهة اليمين، مفتاح السهم الأيسر للانعطاف بجهة اليسار، مفتاح السهم السفلي للرجوع إلى الخلف.
  • استخدمها لاستخدام المكابح والقيام بحركات التشحيط عند الوصول إلى المنعطفات.
  • استخدمها لقيادة السيارة، مفتاح حرف W للسير إلى الأمام، مفتاح حرف D للانعطاف بجهة اليمين، مفتاح حرف A للانعطاف بجهة اليسار، مفتاح حرف S للرجوع إلى الخلف.
تحوي اللعبة على عدة مراحل كل مرحلة تحوي على عدة جولات عليك تجاوزها لتتمكن من الانتقال إلى المستويات التالية، ستبدأ بالمستوى الأول وتقود السيارة ضمن المضمار وعلى عدة جولات، ستظهر أيقونات بشكل حلزون عليك التقاطها وسيظهر أيضاً عدد الجولات التي ستخوضها أسفل الشاشة، ستلاحظ ظهور أيقونة على شكل شمس عند التقاطك لها ستزداد سرعة السيارة بشكل أكبر، وبعد قيامك بالانتهاء من جميع الجولات تكون قد حققت الفوز وتنتقل إلى المستوى الذي يليه، سيختلف في هذا المستوى شكل المضمار الذي ستخوض السباق ضمنه، وستختلف الأيقونات التي ستقوم بجمعها فستظهر على شكل نجمة بحر أو على شكل نجمة بسيط ستقوم بالتقاطها قبل انتهاء الجولات المحددة لتحقق الفوز بكافة المستويات.
إعلانات