إعلانات

ملاكمة الرجل العنكبوت

هل تستطيع التغلب على سبايدر مان؟ لعبة ممتعة بتصميم جرافيك مميز، تواجه فيها الرجب العنكبوت في مجموعة من جولات الملاكمة، عليك توجيه اللكمات له والتصدي للكماته أو الهروب منها، سيفوز باللعبة من يستطيع انهاك خصمه أولا، جرب مهاراتك واضحك على الرجل العنكبوت بعد هزيمته.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

لعبة الملاكمة الرائعة جداً ستقابل فيها سبايدر الرجل العنكبوت القوي في حلبة المصارعة الرائعة وستلعب في شخصيتك الخاصة كي تتغلب عليه ضمن عدة جولات ومراحل مليئة بالمتعة والإثارة سيطلب فيها منك المحافظة على قوتك وتوجيه الضربات القوية لسبايدرمان كي تضعف قوته وتتغلب عليه.

  • استخدمه لتنفيذ ضربة جانبية من الطرف الأيسر.
  • استخدمه لتنفيذ ضربة سفلية من الطرف الأيسر.
  • استخدمه لتنفيذ ضربة سفلية من الطرف الأيمن.
  • استخدمه لتنفيذ ضربة جانبية من الطرف الأيمن.
  • استخدمه لتفقعيل الطاقة القوية لتنفيذ ضربة قوية.
  • استخدمه لتصد ضربات الخصم وتقوم بحماية نفسك.
ادخل إلى حلبة المصارعة واستعد لمواجهة سبايدر مان القوي، قم بتوجيه اللكمات القوية نحو خصمك من خلال المفاتيح (X - M - N - Z) لتضعف طاقته شيئاً فشيئاً ثم تسقطه مهزوما ضمن عدة جولات ستقضي بها عليه او يقضي عليك، يجب عليك التهرب من ضربات الخصم كي تتجنب ان تضعف طاقتك وتخسر أمام خصمك باستخدام مفتاح الـ Space، سيكون هناك مؤشران في أعلى شاشة اللعب مؤشر خاص بالطاقة الخاصة بك ومؤشر خاص بطاقة سبايدرمان، ستتمكن من شراء معدات قتالية بين المراحل عن طريق الضغط على أيقونة المعدات القتالية، اقضي على خصمك لتفوز وتنتقل إلى المراحل الجديدة التي ستتاح لك حتى تصل إلى النهاية وتحرز الفوز.
إعلانات