إعلانات

مغامرات الفضاء

الفضاء الخارجي في خطر، ساعد الروبوت في مواجهة الأعداء في الفضاء والقضاء عليهم بإطلاق الليزر عليهم وتفادى العقبات التي ستظهر لك أثناء المواجهة أو قم باختراقها كافة والتقط المكافآت الموزعة بين العقبات لتتمكن من الاستمرار في المواجهة واجتياز كافة المراحل بنجاح.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

لعبة مشوقة ستقوم فيها بمحاربة الآليين في الفضاء والقضاء على مراكبهم الفضائية من خلال إطلاق النار عليها، والابتعاد عن الصخور المتطايرة والتي ستعترض طريقك أثناء القتال، أثناء اللعب ستتمكن من تفعيل الدرع الذي سيجعل الروبوت محمياً ولكنه سيجمد حركته، عليك مراقبة عداد الطاقة لديك فعند نفاده ستخسر فرصة من الفرص المتاحة لك في اللعب، واجه الأشرار واحم الروبوت الخاص بك.

  • استخدمه عند رغبتك بإيقاف اللعبة
  • استخدمه لإطلاق الليزر نحو الأعداء
  • استخدمه بالضغط باستمرار لتفعيل درع الحماية المتين للروبوت
  • استخدمه بالضغط باستمرار لإطلاق لكمة القوة واجتياز كافة العقبات.
  • استخدمها للتحكم بحركة الروبوت مفتاح السهم العلوي للتحليق إلى الأعلى ومفتاح السهم السفلي للنزول إلى الأسفل ومفتاح السهم اليميني للسير إلى الأمام ومفتاح السهم اليساري للرجوع إلى الخلف.
ستقوم بالتصدي للمراكب الفضائية التي تتجه نحوك من خلال السلاح الليزري الذي تملكه بإطلاق الليزر عليهم، والابتعاد عن العقبات التي ستعترض طريقك أو اختراقها كافة من خلال إطلاقك للكمة القوة، ويمكنك أيضاً تفعيل درع الروبوت المتين الذي سيحميه ولكن سيجمد حركته بنفس الوقت، والتقط أيقونات المكافآت التي ستكون مخفية بين العقبات وانتقل بين المراحل وحقق الفوز إلى أن تصل إلى النهاية.
إعلانات