إعلانات

تسديدات الكرة الفيفا

من أجمل العاب كرة القدم، ستتحدى مجموعة من اللاعبين الحقيقيين في مختلف أرجاء العالم في تسديد الضربات والركلات الحرة على المرمى، لديك عدد محدد من الضربات في كل تحدي، ويمكنك استخدام مجموعة متنوعة من الضربات الساحقة والخدع، كما يمكنك رؤية ترتيبك على العالم بعد الفوز بعدة مباريات.
قيّم هذه اللعبة

مجموعة من تدريبات كرة القدم الرائعة مع تحدي لاعبين حقيقيين من أنحاء العالم، سدد خمس كرات بشكل حر ومباشر نحو مرمى الخصم حتى توصل الكورة بشكل صحيح نحو الهدف وتسجل الأهداف المتتالية او قم بتعلم رمي الكرة نحو أهداف معينة أو تدريبات خاصة بتمرير الكرات او التدريبات التي تجنبك استهداف العارضات عند التسديد كل ذلك ستجده في هذه اللعبة الرياضية الممتعة. (يمكنك لعب هذه اللعبه ضد لاعبين من العالم - ملتيبلاير).

  • استخدمها بالنقر على الكرة بواسطة الزر الأيسر والسحب نحو الهدف المطلوب منك لتحديد قوة ركلة الكرة وتحرير أصبعك عن الزر لركل الكرة نحو الهدف.
قم باختيار نوع اللعبة التي تود اللعب بها ومن ثم قم بالتمركز في أرض الملعب وسدد الكرات القوية نحو الهدف الذي تود الحصول عليه بأي نوع من أنواع الألعاب، استخدم الماوس(الفأرة) بالضغط على الكرة بالزر الأيسر والسحب بشكل مباشر نحو الهدف الذي تود الحصول عليه، ستجد في أعلى شاشة اللعب عدد الركلات الخمس المتاحة لك والركلات التي سجلتها في الهدف والركلات التي لم تسجل في الهدف، قم بالتدريبات جميعها لتكون مستعداً لخوض أقوى المباريات وتجنب الخسران في التدريبات كي تحقق النقاط الكبيرة في التدريبات وتمتع باللعب في هذه اللعبة الجميلة.
إعلانات