إعلانات

لعبة النينجا الصاعد

قم بالقفز عالياُ باستمرار، تفادى أسهم العدو الموجهة إليك، اجمع كافة الأموال، التقط جرعات الطاقة والأطعمة المتواجدة على طول الطريق، واجه الأشرار واقض عليهم، كل ذلك مع الاستمرار بالقفز لتفادي السقوط.
قيّم هذه اللعبة

لعبة شيقة جداً وتحتاج إلى تركيز وحذر بحيث ستقوم بالقفز عالياً على المنصات المتواجدة متفادياً السقوط، والتقاط كافة جرع الطاقة والأطعمة والمواد المتنوعة، والقضاء على كافة الأعداء المتواجدين مع الاستمرار في القفز لتفادي الخسارة في اللعبة، يجب عليك أن تستمر على هذا الشكل وتقضي على كافة الأشرار وتلتقط كافة المواد الظاهرة لك إلى أن تصل إلى القمة لتحقق الفوز في هذه اللعبة.

  • استخدمها للقيام بقفزة النينجا والانتقال إلى المنصات العليا بشكل سريع.
  • استخدمها لكتم أصوات اللعبة.
  • استخدمها للتحكم بحركة النينجا، مفتاح السهم العلوي للقفز عالياً, مفتاح السهم اليميني للسير بجهة اليمين، مفتاح السهم اليساري للسير بجهة اليسار.
  • استخدمها لإيقاف اللعبة.
  • استخدمها للقيام بالهجوم على الأعداء.
المهمة الأساسية في هذه اللعبة هي القفز باستمرار للتمكن من الاستمرار في اللعب، ستقفز بين المنصات الحجرية باستمرار بقيامك بالقفزة العادية أو يمكنك الاستعانة بقفزة النينجا التي ستمكنك من الانتقال بشكل سريع إلى المنصات العلوية، وعليك القضاء على كافة الأعداء الظاهرين لك وتفادي الأسهم التي سيقومون بإطلاقها عليك ،مع استمرارية القفز والتقاط كافة الأموال والأطعمة وجرع الطاقة والصحة المتواجدة على طول الطريق إلى أن تصل إلى القمة وتحقق الفوز في ذلك وتنتقل إلى المستويات التالية.
إعلانات