إعلانات

تلوين سمكة القرش الصغيرة

القرش الصغير في انظارك لتلوينه باستخدم الفرشاة الخشبية، قم باختيار الألوان من لوحة الألوان وأكمل اللوحة بالشكل الصحيح وبألوان تتوافق مع ألوان الطبيعة لتحقق الفوز في هذه اللعبة.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

لعبة ممتعة ستقوم من خلالها بتلوين القرش في البحر، ستستخدم مجموعة الألوان الظاهرة لديك لتتكمن من تلوينه بشكل كامل، يجب عليك تلوين كل ما تحوي عليه اللوحة من رسومات، وعند الانتهاء من التلوين تكون قد انهيت اللعبة، يمكنك طباعة الرسمة التي قد قمت بتلوينها وتحتفظ بها في دفتر الرسومات الخاص بك.

  • استخدمها لتحريك الفرشاة واختيار الألوان من أداة المزج وتحريك الفرشاة إلى المكان الذي تريد تلوينه والنقر بالزر الأيسر للقيام بالتلوين.
ألعب باستخدام الفأرة للقيام بالتلوين، ستقوم بتلوين قرش البحر بالألوان التي تريدها، سيظهر لك القرش داخل البحر وبجانبه مجموعة من الأعشاب البحرية، يجب عليك تلوين مياه البحر والأعشاب والقرش بالألوان المناسبة والتي تناسق ألوانها في الطبيعة، ستظهر لك الألوان المائية أعلى الشاشة ضمن أداة مزج الألوان وستقوم بالتلوين باستخدام الفرشاة، ستختار اللون الذي تريده من لوحة الألوان ومن ثم ستقوم بتلوين المكان الذي تريده إلى أن تلون اللوحة بشكل كامل عندها تكون قد انهيت اللعب.
إعلانات