إعلانات

رجل الساموراي المغامر

قم بمواجهة محاربي الساموراي الأشرار واقضي عليهم جميعهم باستخدام سيف الساموراي الحاد، عليك الوصول إليهم والتخلص منهم بشكل كامل لتحقق النجاح بمهمتك.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

ستشارك رجل الساموراي في هذه اللعبة في مغامراته القتالية التي سيخوضها ضد أعدائه، عليك مواجهتهم كلهم لتتمكن من القضاء عليهم، ستستخدم سلاح النينجا الخاص والذي سيكون سيفاً حاد يقضي على الأعداء بضربة واحدة، قم بالاستمتاع ضمن هذه اللعبة الشيقة واقض على مجموعات الساموراي الشريرة كلها، ثم جرب الالعاب الاستراتيجية الحربية.

  • ستستخدمها للقيام بالقفز على المنصات.
  • ستستخدمها للقيام بتسديد الطعنات نحو محاربي النينجا الأشرار.
  • ستستخدمها للقيام بالتحكم بحركة الفتى، مفتاح السهم العلوي للصعود إلى الأعلى، مفتاح السهم السفلي للانخفاض نحو الأسفل، مفتاح السهم الأيمن للسير بجهة اليمين، مفتاح السهم الأيسر للسير بجهة اليسار.
  • استخدمها لصد ضربات مهاجميك.
ستتحكم بحركة الرجل الشجاع باستخدام مفاتيح التحكم ليقوم بالجري والقفز والتسلق على الأشجار وغيرها، ستقابل مجموعات من محاربي الساموراي الأشرار عليك التخلص منهم جميهم باستخدام سيف النينجا الخاص بك، لتتمكن من الوصول إلى النهاية يجب عليك الحفاظ على مستوى الصحة لديك وتواجه بقية المحاربين، ستكمل اللعب حتى النهاية وستكمل قيامك بقتل الأشرار إلى أن تتخلص منهم جميعهم وتحقق النجاح بمهمتك وبعدها ستنتقل للمستوى الذي يليه لتكمل اللعب بالشكل ذاته وتقضي على الأشرار بشكل كامل.
إعلانات