إعلانات

رأس الروبوت الحديدي

تحكم بحركة رأس الروبوت للتنقل في المنطقة، التقط كافة البطاريات التي قد قمنا بتحديد عددها لك، اجتز كافة العوائق والمنصات للتمكن من الوصول إلى كافة البطاريات والفوز بمراحل اللعبة.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

ستقوم بالتحكم بحركة برأس الروبوت لجمع بطاريات الطاقة الخضراء الموزعة في أنحاء المنطقة إلى أن يكتمل عددها المحدد لك، بعد الانتهاء من جمع كافة البطاريات ستنتقل إلى المستويات التالية لالتقاط المزيد منها، وستلاحظ أن في كل مستوى ستزداد المغامرة صعوبة وستظهر لك أدوات ستلحق الضرر بالرأس عليك تفادي ملامستها وتفادي سقوط الرأس في القاع لتتمكن من الاستمرار.

  • استخدمها للتحكم بحركة رأس الروبوت، مفتاح السهم العلوي للقفز عالياً بين المنصات، مفتاح السهم الأيمن للسير بجهة اليمين، مفتاح السهم الأيسر للسير بجهة اليسار.
ستقوم بالتحكم بحركة سير الرأس وجعله يقفز لتجاوز كافة المنصات والانتقال فيما بينها لجمع البطاريات الخضراء، ستلاحظ في الزاوية العلوية من الجهة اليسرى وجود عدد إلى جانب البطارية سيحدد لك عدد البطاريات التي ستقوم بجمعها، ستقوم بالتنقل في كافة أنحاء المنطقة لجمع العدد المحدد من البطاريات، وعند قيامك بجمعها كاملة ستنتقل إلى المستوى الذي يليه، عند تجاوزك لكل مستوى ستلاحظ ظهور مصاعب وعوائق جديدة من قنابل متفجرة ومنصات متحركة عليك تجاوزها كافة لتتمكن من الانتقال إلى المستويات التالية وخوض مغامرات جديدة مع الروبوت.
إعلانات