إعلانات

سباق تزلج فرسان القوة

العب مع الحارس تروي الأحمر وقم بمساعدته في قيادة مزلاجه القوي وتفادى العقبات وتجاوز الحواجز حتى تصل إلى النهاية، قم بإحراز أفضل النقاط والانتقال إلى مراحل جديدة مليئة بالإثارة، استمتع بالقيادة مع تروي القوي.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

لعبة الإثارة والمتعة ستقوم من خلالها بقيادة مزلاج تروي الخشبي الصغير والسير به في الطرقات المليئة بالمرتفعات والمنخفضات والأشياء التي ستعرقل الطريق عليك وستقوم بتجاوزها، عليك توخي الحذر أثناء القيادة و التركيز بشكل كبير لتفادي السقوط وتحطم المزلاج والخسارة في اللعبة، ستجتاز جميع المراحل عند نجاحك بالتحكم بمزلاج الحارس تروي والحفاظ عليه سليم حتى تصل إلى النهاية وتحرز الفوز.

  • استخدمه لقيادة المزلاج، مفتاح السهم العلوي للسير إلى الأمام ومفتاح السهم السفلي للرجوع إلى الخلف ومفتاحي السهمين اليميني واليساري كمكابح للتحكم بتوازن المزلاج.
ستقوم بقيادة مزلاج الحارس الأحمر تروي القوي والتحكم به وبتوازنه بواسطة مفاتيح التحكم الأسهم الموجودة في لوحة المفاتيح ( الكيبورد )، تجاوز العقبات التي ستظهر في طريقك والسير فوق الحواجز الخضراء الطبيعية وتخطيها للتمكن من الانتقال إلى المراحل الجديدة التي تلي المرحلة التي تلعب بها والتي ستزداد صعوبة عنها وهكذا في جميع المراحل حتى تصل إلى النهاية وتقوم بختم اللعبة بشكل كامل.
إعلانات