إعلانات

صالون تجميل الأميرات

استخدمي خبرتك وذوقك الرفيع في مساعدة الأميرة الحسناء في تصفيف شعرها وتلوينه واختيار أجمل الملابس والإكسسوارات لتبدو الأجمل وتفوز بجائزة أجمل صورة تذكارية لأجمل أميرة فاتنة.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

لعبة رائعة تحتوي على عدد من الأميرات الحسناوات اللواتي تتجهزن لالتقاط أجمل الصور التذكارية والمشاركة بها في مسابقة أجمل الأميرات، سيكون دورك في هذه اللعبة اختيار أميرتك المفضلة ومساعدتها في تصفيف شعرها واختيار أجمل الملابس والإكسسوارات، ومساعدتها أيضا في اختيار خلفية الصورة وإطارها الأروع لتفوز هي بجائزة أجمل صورة تذكارية.

  • استخدميها للنقر على الأيقونة التي تحتوي على الأدوات المناسبة.
ستقومين باختيار الأميرة التي تريدين اللعب معها عن طريق الماوس (الفأرة)، ثم تقومين بانتقاء الإطالة التي ترغبين بها من بين عدة إطلالات موجودة في شاشة اللعب، وتبدئين بإتباع التعليمات المشار إليها لتطبيق الإطلالة المختارة، ثم تقومين بانتقاء أجمل الأزياء لتكون أميرتك جاهزة لالتقاط أجمل الصور التذكارية.عندها تقومين بانتقاء أجمل خلفية للصورة، والإطار الأنسب للمشاركة في المسابقة، أخيرا ستختارين الإكسسوارات الجميلة وتضغطين التالي لمشاهدة الصورة النهائية لأميرتك الحسناء. ستلاحظين عدة أيقونات ستساعدك في حفظ الصورة أو طباعتها أو إعادة بدء اللعبة من جديد.
إعلانات