إعلانات

صالون تجميل نجوم البوب

استخدمي إبداعك ومهارتك في إظهار نجمة البوب الجميلة بإطلالة مميزة عن طريق تصفيف شعرها واختيار مكياجها وانتقاء أجمل ملابسها، ستعرض اللعبة عليك مجموعة من أشهر نجمات البوب للاستعانه بقصات الشعر التي يستخدمنها.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

لعبة ممتعة تقومين من خلالها باستخدام مهاراتك الخاصة وذوقك الرفيع بتجهيز نجمتك الجميلة لحضور حفلها الموسيقي، بابتكار أحدث تسريحات الشعر المميزة واختيار أروع الملابس المكياج والإكسسوارات المناسبة لتظهر البوب ستار هي الأجمل على الإطلاق في حفلتها.

  • استخدميها للنقر على الأيقونة التي تحتوي على الأدوات المناسبة.
ستقومين باللعب عن طريق الماوس (الفأرة) لاختيار أجمل تسريحات الشعر وأروع القصات الموجودة في لوحة التحكم على يسار شاشة اللعب، ثم الانتقال إلى اللائحة الثانية للبدء باختيار لون البشرة وأحمر الشفاه وبودرة الخدود المناسبة، ومن ثم الانتقال إلى اللائحة الثالثة لاختيار لون العينين ومكياج العيون والماسكرا الجذابة فتكونين قد انهيت المكياج، فتنتقلين لاختيار ملابس السهرة الملائمة، وأخيرا تقومين بانتقاء الاكسسوارات الرائعة، فتكون نجمتك جاهزة لحضور الحفل. ستجدين في أسفل شاشة اللعب عدة أيقونات، أيقونة لتغيير مكان الحفل، وأيقونة (Reset) لإعادة بدء اللعبة من جديد، وأيقونة سترين من خلال الضغط عليها مظهر نجمة البوب التي قمتي بتجهيزها.
إعلانات