إعلانات

تعلم البلياردو

لعبة التدرب على البلياردو، ستبدأ اللعبة بوضع الكرة البيضاء، ثم عليك القيام بادخال كل الكرات في الحفر المخصصة لطاولة البلياردو في أقل وقت للحصول على أعلى سجل من النقاط، لعبة لمن يريدون تعلم البلياردو أو تنمية مهاراتهم وتجربة ضربات مختلفة.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

لعبة التمرن أو تعلم لعبة البليار إحدى العال البلياردو للمبتدئين، أو المحترفين الذين يريدون اختبار مهاراتهم في اللعب، ضع الكرة البيضاء في المكان المخصص لها، ثم ابدأ بادخال الكرات أينما تريد، في حال سقوط الكرة البيضاء في أحد الجيوب ستخسر الكثير من النقاط لذى كن حذرا.

  • استخدمها لوضع الكرة البيضاء على الطاولة، ثم اختر اتجاه العصا ، ثم انقر مرة لتشغيل مؤشر القوة والمرة الثانية لاطلاق الكرة.
ضع الكرة البيضاء في المكان الذي تفضله في بداية اللعب، من خلال النقر بالفأرة على المكان الذي تريد، ثم قم بتوجيه العصا بالاتجاه الذي تفضله، انقر على مفتاح الفأرة مرة أخرى وسينطلق مؤشر قوة الضربقة، انقر مرة أخرى عند القوة التي ترغب بها، ستنطلق الكرة البيضاء، حاول ادخال كل الكرات في أقصر فترة زمنية، واحذر دخول الكرة البيضاء في احدى جيوب طاولة البليار وإلا خسرت الكثير من النقاط.
إعلانات