إعلانات

النينجا ضد الزومبي

تصدى لخطر مجموعات الزومبي، ساعد محارب الساموراي في القضاء عليهم، استخدم الأسلحة المتنوعة والمتوفرة لدى محارب النينجا، اقض عليهم بشكل كامل وابق بعيداً عنهم للحفاظ على سلامة الساموراي.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

عليك القضاء على كافة مجموعات الزمبي الذين سيظهرون لك من تحت الأرض مجسداً في ذلك شخصية بطل النينجا، ستستخدم عدة أسلحة لتتمكن من القضاء عليهم بشكل كامل، عليك تفادي الاقتراب منهم والبقاء مبتعداً عنهم قدر الإمكان للحفاظ على سلامة بطل النينجا وعدم إلحاق الضرر به، وبعد قيامك بالقضاء عليهم ستنتقل إلى مراحل متقدمة لتكمل المهمة.

  • ستستخدمه للقيام بقذف مجموعة من النجوم المسننة أو للقيام بحركة القمر المائل.
  • ستستخدمه للقيام بتغيير السلاح الذي تقوم باستخدامه.
  • ستستخدمه للقيام بحركة جدار النار.
  • ستستخدمها للتحكم بحركة محارب النينجا، مفتاح حرف D للسير بجهة اليمين، مفتاح حرف A للسير بجهة اليسار، مفتاح حرف W للقفز عالياً.
  • ستستخدمه للقيام بتغيير السلاح الذي تقوم باستخدامه.
  • ستستخدمها للتحكم بوجهة المحارب وللقيام بالضربات الهجومية باستخدام السيف أو للقيام برمي النجمات المسننة باتجاه الزومبي بالنقر على الزر الأيسر.
ستتحكم بحركة المقاتل باستخدام الأحرف A W D، ستظهر لك شخصيات الزومبي الكسالى تخرج من الأرض عليك الابتعاد عنهم فوراً كي لا يتعرض المحارب للأذى، ستقوم بالتخلص من مجموعات الزومبي المتواجدة من خلال تسديد الضربات لهم إما باستخدام سيف خاص للقيام، وهناك سلاح آخر ستتمكن من استخدامه لتقوم بالتصدي لرؤوس الهياكل العظمية التي لن تتمكن من الوصول إليها بسبب حركتها وارتفاعها عنك، ستستخدم الفأرة للقيام بتوجيه ضربات السلاحين، يمكنك أيضاً الاستعانة بجدار اللهب الناري والذي ستستخدمه عند اشتداد المواجهة وكثرة عدد الزومبي للقضاء عليهم جميعهم بضربة واحدة، ستستمر في التصدي للكسالى بهذا الشكل إلى أن تقوم بالقضاء عليهم بشكل نهائي وتحقق الفوز وتنجو من خطرهم لتنتقل إلى المستوى الذي يليه وتواجه مجموعات أخرى منهم.
إعلانات