إعلانات

النينجا ضد الوحوش

واجه مجموعات الوحوش المتقدمة نحوك، استخدم سلاح النينجا الخاص للتخلص منهم، صوب باتجاههم وأطلق السهام للقضاء عليهم والوصول إلى نهاية المرحلة والانتقال إلى المراحل التالية.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

ستقوم بمواجهة مجموعات الوحوش المتقدمة إليك من خلال رمي السهام عليهم باستمرار إلى أن تتمكن من القضاء عليهم بشكل كامل، عليك تجنب ملامستهم كي لا ينخفض مستوى الصحة لديك ولتتمكن من الاستمرار في المواجهة وعلى مر المراحل، ستنتقل إلى المراحل والمستويات الأخرى عند قيامك بالقضاء على مجموعات الوحوش.

  • استخدمها للقيام بالهجوم ورمي السهام على الأعداء.
  • استخدمها للتحكم بحركة رجل النينجا، مفتاح السهم الأيمن للتحرك بجهة اليمين، مفتاح السهم الأيسر للتحرك بجهة اليسار، ومفتاح السهم السفلي مع مفتاح المسافة للانتقال إلى المرحلة التي تليها.
ستقوم بمواجهة مجموعات الوحوش والتخلص منهم باستخدام السلاح الخاص بك، ستقوم بتوجيه السهام القاتلة نحوهم للقضاء عليهم بشكل كامل، تفادى اقترابهم منك لعدم انخفاض مستوى الطاقة لديك، وعند قيامك بالقضاء على كافة المجموعات ستظهر لك لائحة تطلب منك النقر على مفتاحي السهم السفلي ومفتاح المسافة (السبيس) معاً للانتقال إلى المستويات التالية ومواجهة مجموعات جديدة من الوحوش، خلال المرحلة اضغط للاسفل مع مفتاح المسافة لتختفي في سحابة من الدخان أيضا.
إعلانات