إعلانات

لعبة طفل النينجا - الجزء الثاني

قم بمساعدة الأبرياء، اقض على الأشرار الظاهرين أمامك، سدد الضربات واللكمات بأشكال مختلفة، حطم الصناديق لالتقاط جرع الطاقة والاستمرار في المواجهة وتحقيق الفوز باللعبة بشكل كامل.
قيّم هذه اللعبة

ستقوم بالتحكم بشخصية طفل النينجا لمساعدة الأبرياء من خطر الأعداء، ستقوم باللعب على عدة مراحل وتواجه الأشرار وتقضي عليهم من خلال توجيه الضربات إليهم باستمرار إلى أن تقتلهم، هناك عدة صناديق ستظهر لك في عدة مناطق عليك تحطيمها وأخذ جرع الطاقة التي بداخلها للتمكن من الاستمرار في مواجهة الأشرار، استمتع في حماية الأبرياء من خطر الأشرار.

  • استخدمها للتحكم بحركة النينجا، مفتاح السهم العلوي للقفز عالياً، مفتاح السهم السفلي للانخفاض، مفتاح السهم اليميني للسير بجهة اليمين، مفتاح السهم اليساري للسير بجهة اليسار.
  • استخدمها لتسديد الضربات على شكل تدوير مائل.
  • استخدمها لتسديد الضربات على شكل التبديل الطبيعي.
  • استخدمها للانحناء وإعاقة ومنع العدو من تسديد الضربات إليك.
  • استخدمها لتسديد الضربات بشكل مائل ومن جهة الأسفل.
ستقوم بمواجهة الأشرار والقضاء عليهم جميعهم من خلال تسديد الضربات واللكمات لهم للقضاء عليهم جميعهم والانتقال إلى الفصل الآخر أو المستوى الآخر لمواجهة العديد من الأشرار، ستظهر لك صناديق خشبية عليك تحطيمها من خلال تسديد الضربات لها لالتقاط جرع الطاقة ورفع مستوى الطاقة لديك للاستمرار في اللعب ومواجهة كافة الأشرار في الفصول الخمسة كلها لتتمكن من تحقيق الفوز في اللعبة.
إعلانات