إعلانات

مغامرات القفز مع النينجا

تحكم بحركة فتى النينجا وساعده في التنقل من مكان إلى آخر من خلال قيامك بالقفز لتجاوز الحفر الكبيرة، اقض على جميع أعدائك باستخدام مهاراتك القتالية لتتمكن من تحقيق النجاح.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

في لعبة مغامرات قفز النينجا هذه ستتحكم بحركة فتى النينجا لتساعده في القفز وتجاوز الحفر في المنطقة وتصل إلى الراية الحمراء، يجب عليك الحذر من الوقوع في القاع، ستواجهك أثناء اللعب مجموعة من المصاعب والعقبات عليك الهرب منها كلها وتخطيها والقضاء على الأشرار بقيامك بتسديد الضربات واللكمات إليهم لتتمكن من الوصول إلى نقطة النهاية بنجاح، ثم يمكنك تجربة الالعاب الحربية القتالية.

  • ستستخدمها للقيام بشن هجوم على العدو.
  • ستستخدمها للقيام بالقفز وتجاوز الحفر.
  • ستستخدمها للقيام بالتحكم بحركة الفتى، مفتاح السهم الأيمن للسير بجهة اليمين، مفتاح السهم الأيسر للسير بجهة اليسار، مفتاح السهم العلوي للقفز.
ستتحكم بحركة فتى النينجا لتتجاوز جميع العقبات التي ستواجهك، هناك مجموعة كبيرة من الحفر عليك تجاوزها من خلال قيامك بالقفز فوقها لتصل إلى الراية الحمراء الموجودة في الطرف الآخر من المنطقة، عند وصولك إلى الراية ستنتقل للمستوى الذي يليه لتكمل اللعب بالشكل ذاته، ستلاحظ في المستويات المتقدمة ظهور مصاعب وعقبات لم تكن في المراحل الأولى من جدران وأدوات مسننة مؤذية عليك تفاديها كلها، أيضاً سيظهر لك محاربين أشرار ستقضي عليهم بشكل كامل لتتمكن من الوصول إلى النهاية وتحقق النجاح في اللعب.
إعلانات