إعلانات

قصات الشعر الجديدة

عازفة الروك الجميلة تستعد لإحياء حفلتها، ساعديها في تصفيف شعرها وتلوينه واختيار لون البشرة والعنين وانتقاء أروع الأزياء لتبدو الأجمل على الإطلاق، يجب عليكي اختيار قصات شعر جديدة لتظهر بمظهر مختلف عن المرة السابقة.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

لعبة الصبايا الجميلة والرائعة وستكون مخصصة لمحبات قصات الشعر الشعر الجديدة، ستكون مهمتك في هذه اللعبة مساعدة عازفة الروك الجميلة التي تلعبين معها في تجهيز نفسها للذهاب لإحياء حفلتها الموسيقية الصاخبة، استخدمي مهاراتك الخاصة في تصفيف شعرها وتلوينه واختيار لون أعينها وبشرتها وانتقاء أجمل الأزياء لتبدو نجمتك هي الأجمل على الإطلاق.

  • استخدميها للنقر على الأيقونة التي تحتوي على الأدوات المناسبة.
ستقومين باللعب عن طريق الماوس (الفأرة) لاختيار أجمل ألوان الشعر وأروع القصات الحديثة الموجودة في لوحة التحكم على يسار شاشة اللعب، ثم الانتقال إلى الأيقونة الثانية لاختيار لون العينين، ومن ثم الانتقال إلى الأيقونة الثالثة لاختيار حركة الشفاه المناسبة، ثم الأيقونة التي تليها لاختيار لون البشرة، وأخيرا" اختاري الثياب الملائمة لعازفتك. ستجدين على يمين شاشة اللعب مقياس لتقييم جمال نجمتك، وفي أسفل الشاشة أيقونة سترين من خلال الضغط عليها مظهر العازفة التي قمتي بتجهيزها، ستلاحظين عدة أيقونات ستساعدك على طباعة الصورة أو إعادة اللعب من جديد.
إعلانات