إعلانات

لعبة سيارة النيترو المتوحشة

استمتع بمغامرات الشاحنة الضخمة وقم بسحق أكبر عدد ممكن من السيارات والأدوات التي ستعترض طريقك، أوصل الشاحنة إلى خط النهاية بسلام لتتمكن من الانتقال إلى مستويات أخرى.
قيّم هذه اللعبة

من خلال هذه اللعبة عليك القيام بتدمير وسحق أكبر عدد ممكن من الأدوات والسيارات وكل ما يعترض طريقك أثناء اللعب، سيتم اللعب ضمن عدة مراحل وفي كل مرحلة سيزداد الطريق وعورة يجب الانتباه والقيادة بشكل متمكن لتتمكن من الوصول إلى نقطة النهاية بسلام.

  • استخدمها لقيادة الشاحنة، مفتاح السهم العلوي للسير إلى الأمام، مفتاح السهم الأيسر للسير إلى الخلف، مفتاحي السهمين الأيمن والأيسر للتحكم بتوازن الشاحنة.
في هذه اللعبة ستقوم بالتحكم بقيادة الشاحنة الضخمة ضمن طرقات الصحراء التي قد قمنا بتصميمها خصيصاً لك، ستلاحظ ظهور عدة سيارات وآليات وأيضاً أدوات وصخور مختلفة عليك سحقها كافة والسير عليها من خلال شاحنتك، ستستخدم مفاتيح التحكم (الأسهم) للقيادة وإذا قلبت الشاحنة ستتمكن من إعادة إيقافها بنقرك على مفتاح ال Ctrl، تحوي اللعبة على عدة مراحل وعند وصولك إلى خط النهاية في كل مرحلة ستتمكن من الانتقال إلى المرحلة التي تليها لخوض مغامرة جديدة باستخدام شاحنة السحق.
إعلانات