إعلانات

جرار ماريو - التراكتور

ساعد ماريو على قيادة جرّاره الزراعي - التراكتور لجمع القطع الذهبية، حاول إيصال القطع التي تجمعها إلى خط النهاية في أسرع وقت من دون أن تقع من الخلف.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

يقوم ماريو في هذه اللعبة هو وأصدقاءه باستخدام الشاحنة الضخمة التراكتور الموجودة أمامك باللعبة لاجتياز جميع الحواجز بخفة وسلاسة للحصول على أكبر قدر من الليرات الذهبية وإيصالها إلى خط النهاية دون وقوعها من الجرّار لتحقيق الفوز وإحراز أعلى النتائج، سيكون دورك في هذه اللعبة مساعدة ماريو والأصدقاء في مهمتهم الصعبة والمتعبة.

  • قم باستخدام زر السهم الأعلى للتقدم إلى الأمام والسهم الأسفل للعودة للخلف، قم باستخدام الأسهم اليميني واليساري لموازنة الشاحنة.
اللعبة مؤلفة من ستة مراحل، ستقوم باستخدام السهم الأعلى للتقدم إلى الأمام والسهم الأسفل للعودة إلى الخلف، أما السهمين (اليمين واليسار) فهما لموازنة الشاحنة الضخمة حتى لا تصطدم بأي حاجز من الحواجز الموجودة، ستعمل جاهدا لإيصال ماريو والأصدقاء إلى خط النهاية بسلامة حاملين معهم أكبر كمية من الليرات الذهبية وذلك عن طريق تجاوز كافة الحواجز الموجودة في الطريق بخفة وسلاسة عن طريق موازنة الشاحنة لتفادي أي ارتطام والوصول إلى خط النهاية بنجاح.
إعلانات