إعلانات

ماريو ومركبته الفضائية

قد مركبة ماريو الفضائية وخض معركة ضد الديناصورات والسلاحف والمخلوقات الفضائية في الفضاء الخارجي، اجمع الذهب وحاول الوصول إلى النهاية بسلام للفوز باللعبة.

إذا كنت تشاهد هذه الرسالة، فهذا يعني أنك تتصفح الموقع من خلال متصفح لا يدعم الفلاش بلاير

يمكنك تحميل الفلاش بلاير من هنا:

تحميل الفلاش بلاير

أو زيارة الصفحة الرئيسية لموقع بابونج من هنا:

موقع بابونج
قيّم هذه اللعبة

يحاول ماريو البطل من خلال هذه اللعبة التخلص من المخلوقات الفضائية الشريرة التي تحاول ضربه من كل الجهات والنيل منها، سيكون دورك في هذه اللعبة مساعدة ماريو بتوجيه طلقاته النارية الفتاكة على هذه المخلوقات الشريرة بكافة أشكالها ليتخلص منها بالسرعة المطلوبة دون إلحاق أي ضرر يسبب حسارته باللعبة، وبهذا الشكل ستحقق الفوز باللعبة.

  • قم باستخدامها لتوجيه الطلقات النارية من خلال النقر على الزراليساري.
  • تستخدم الأسهم في تحريك ماريو في جميع الاتجاهات.
ستقوم باستخدام الماوس (الفأرة) لتوجيه الطلقات النارية على المخلوقات الفضائية وتدميرها والانتقال من مرحلة إلى أخرى لتحقق الفوز، عن طريق استخدام المفاتيح الأربعة (الأسهم) لتحريك ماريو في جميع الاتجاهات ثم تحدد الهدف بدقة وإطلاق الطلقات النارية عن طريق النقر على الزر الأيسر الموجود في الفأرة، سيتوجب عليك تجميع كافة النجوم للانتقال إلى المستوى الأعلى والتقاط الفطريات السحرية لإعادة الحياة لماريو، عند ظهور الكتابة الحمراء في أعلى شاشة اللعب يتوجب عليك الضغط على زر المسافة (Space) فتظهر لائحة تتضمن عدة خيارات تستطيع من خلالها زيادة قوة درع ماريو، أو سرعة حركته، أو سرعة الإطلاق. فتنتقل من مرحلة إلى أخرى حتى تحرز الفوز.
إعلانات